الضحية الطلاب وبالتالي الاهل والحكومة والحمدلله مامعها خبر؟


الاضراب دخل اسبوعة الثالث واولادنا مازلوا بالبيت ينتظرون ,ذهبوا في بداية ايام الاضراب ولكننا اثرنا بقائهم بالبيت كون بقائهم بالمدرسة دون تعليم او رقيب فية الكثير من الامور التي قد لايحمد عقباها ؟؟
والغريب في الامر ان الحكومة تعالج امر الاضراب باسلوب استفزازي احيانا؟؟ كأن يصرح وزير التربية بان الوزارة لديها البدائل وسوف تقوم بتفعيل القانون؟؟؟ واي قانون يقصد انا لا اعلم؟؟ واين كانت القوانيين عندما بيعت البلد بحجة الخصصة؟؟؟ واين كانت القوانين عندما خرج اغلب مسؤولينا من مناصبهم وقد امتلئت ارصدتهم بمال الشعب ؟؟؟؟؟؟؟
واين واين واين معاليكم؟؟؟؟؟ اتمنى منك ان تجيبني ان كان هناك اجابة!!!!!!!!
وهل تحل الامور بهذة الطريقة اصلا؟ وهل مطالب المعلمين تعجيزية فوق طاقة البلد؟؟؟؟ اذا كانت كل المطالب والتي تخص النسبة محل الخلاف لاتتجاوز 6 مليون دينار اردني !!!!!!!!!!!!!
اذا كانت الاحتفالات والمناسبات التي تجري رحاها ليل نهار تكلف الخزينة اكثر من ذلك بكثير!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا المياومات التي يتقاضاها الوزراء والامناء العاميين خارج البلاد فوق هذا المبلغ!!!!!!!!!!!
اذا كانت السرقات التي تمت والتي اعلنت الحكومة عن ضبطها وضبط المتلبسين تكفي لاعطاء اضعاف اضعاف هذا المبلغ!!!!!!!!!
هل ياترى لايستحق المعلم مربي الاجيال ان يعطى دون ان يطلب ؟؟فما بالكم اذا وصل الامر بة ان يضرب عن التدريس؟؟؟
ام ان الحكومة ترى في الامر تحدي لها ومساس بهيبتها كما تعلن؟؟
ام ان وزراءنا ومسؤولينا ليس لهم طلاب ولا حتى احفادهم يرتادون المدارس الحكومية فوضعهم المالي يسمح لهم بالذهاب الى افضل واغلى المدارس ,فلذلك نجد الحكومة تتعامل مع الامر بنفس طويل ,منتظرة الفرج من الله ؟؟؟؟؟
نحن اولياء الامور مازلنا نرى ان الذنب كلة معلق برقبة الحكومة وان بقاء الامر اكثر من ذلك يصبح عبء ثقيل على الاهالي وخصوصا وهي ترى الايام تجري والوقت اثمن من ان يقدر بثمن وبنفس الوقت لاطاقة للناس بمصاريف المدارس الخاصة فما هو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



تعليقات القراء

معلم طفران مش لاقي يوكل
نشكر الكاتب على كلمة الحق التي لم يخشى فيها لومة لائم واولادكم امانة في عنق المعلم الواقف بالصف وليس برقبة حكومة لاتدري عنه شيء سوى بالقرارات المجحفة بحق الطالب والمعلم والسعي بابنائنا نحو سياسة التجهيل بهذه القرارات
18-02-2012 07:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات