اغلاق

عمان بيت العرب والمسلمين .. والغزو الليبي المزعوم


ترتفع الأصوات هذه الأيام ضد قدوم الليبيين إلى الأردن بقصد العلاج أو غيره .. إلى حد وصل معه أن احدهم سماه الغزو الليبي .. ولماذا لا ادري انه يحتج ويقول إنهم اثروا سلبا على أهل البلد ولا اعرف تحديدا من يقصد بأهل البلد إن بقي بها أهل أصليين قادرون على الكلام !!!

الليبيين شانهم شان الآخرين فهم عربا ومسلمين وهم ساندوا الشعوب العربية قاطبة وتبرعوا من جيوبهم لنصرة القضايا العربية فلماذا نسمي حضورهم إلى الأردن غزوا فإذا كان الليبيين غزاه وهم حضروا للعلاج وصرف مبالغ بمئات الملايين ستنعكس على الاقتصاد الأردني .. ووجودهم لفترة قصيرة ! فماذا نسمي من حضر ونهب خيرات هذا البلد واستولى على حق أبنائها .. حتى أصبح أهلها غرباء فيها .. وإذا كان الليبيين عربا ومسلمين وغزاة .. فلماذا نقف ونتبجح بالقول ونقول أن تحرير فلسطين واجب على كل عربي مسلم ,,,, أم إننا نفسر الأمور على حسب مصالحنا وفي الوقت الذي نريد ونعابط كيفما نريد . !!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات