هنيئا لأبناء المخيمات بالحكومة!!!


هنيئا لكم أيها الأردنيون من أبناء المخيمات ....بشراكم ، فحكومتكم مهتمة اهتماما غير عادي بقضاياكم ، فها هي الحكومة تدرس وضع دائرة الشؤون الفلسطينية على أقلّ من مهلها لتحويلها إلى وزارة ... ألم تكن من قبل وزارة !؟؟ ، ولذلك فإن تعيين مديرا لدائرة الشؤون الفلسطينية بات في حكم المستحيل ... وذلك لإعداد الدائرة لتكون وزارة ، لكن صراع السادة الوزراء على هذه التركة يدخل في باب الوجود أو اللاوجود ... ودولة الرئيس يرى الصراع أويسمع عنه ... ولا يتحرك تجاه الدائرة للبت في أمورها ... فهل من جديد سيطرأ عليها ؟؟؟؟ .
كيف لا والفساد ينخرها حتى العظم ... كثيرا كتب عنها .. حتى من يمارسون الفساد أنفسهم في هذه الدائرة كرهوا فسادهم ، وقديما قيل إذا أختلف اللصوص بانت السرقة ، لقد كتبوا في حالهم وحال غيرهم على صفحات المواقع الإلكترونية ، ... والحكومة الرشيدة تغض الطرف عما يجري ... لقد اشتكى الناس وضجوا ... والحكومة في حال صمت ... وبكى الناس حالهم في المخيمات ... والحكومة في سبات ... ألا يكفي هذا الصمت المريب يا دولة الرئيس .... لا نقول أنك ستعين للدائرة المنقذ الأعظم ... ولا نقول أنك ستأتي بملاك لها ... ولا نقول أنها ستكون دائرة متميزة عن غيرها من دوائر الدولة ، فما زال الفساد يعشش في الدوائر المختلفة ومنها هذه الدائرة ... التي تحصد اليابس والأخضر ... كفاكم استهتارا بالناس ... كفاكم غضّ الطرف عنهم .. فهم أردنيون ولهم الحق في أن من يتولى قضاياهم يسيّرها بما يرضي الله ...وأن تمشي معاملاتهم التي توقفت لثلثي عام .
أمس وفي أقل من اثنين وسبعين ساعة وكما يقولون بجرّة قلم تم نقل وتعيين اثنين من كبار الموظفين في الدولة ، واحدا للمطبوعات والنشر والآخر لأمانة مجلس النواب ، وقبلها مدير التلفزيون ووكالة الأنباء ... وقبلها ... وقبلها ... وقبلها ، إذن ماذا تنتظر الحكومة ؟ ، هذه دائرة أردنية وسيتسلمها أردني .... أم انها دائرة تستحق التريث والتمهل لكبر حجمها أكثر من غيرها ؟... أم أنّ لها بعدا آخر ؟ ... أم يتنافس عليها السادة الوزراء لاثبات كل منهم قوته في موقعه ؟ .
على أي حال إلغاء هذه الدائرة أفضل وشطبها أحسن ، حتى لا تعيق عمل الحكومة ... أبناء المخيمات أردنيون ودوائر الدولة موجودة وكثيرة .... وهم ليسوا بحاجتها ... يبقى أبناء غزة فهم رعايا مثلهم مثل غيرهم ، لهم سفارة عن طريقها يقومون بمعاملاتهم ، لكن تبقى هذه الدائرة بما فيها من زخم يخص القضية الفلسطينية ، وملفات ، ومنظمات دولية تعمل داخل الوطن وأخرى خارجه ....والمخفي أعظم .




تعليقات القراء

سلطيه
اولى السلطة الفلسطينية تدعم المخيمات وتشوف طلباتها.بدل ما يجوا شتروا قصور وفلل وسياحو وسفر.وضعهم بالمخيمات100% جيد.شو رايكم نحنا الاردنيين نقعد ببيوتنا واولاد المخيمات يتعينوا ويتوظفوا بدالنا كمان.ليش في الخارج في وزراة او دائرة تعنى بهم
15-02-2012 02:35 PM
حكوماتي
على كل حال الحق مش على الحكومة الحق على الشعب لانو شكل الحكومة بطلت تفهم الا بالاعتصامات والمظاهرات
15-02-2012 04:01 PM
حسين
اقراو رد السلطية وبتعرفوا بالتمام شو معنى الشعب الحقود الحسود .. لعلمك كل اولاد المخيم قطاع خاص و مخلين الوظائف الحكومية الك ولاشكالك ....قيس على ردها كل أفعال الناس بالبلد ....
16-02-2012 01:08 AM
مسخره
كلأأأم تاافه ..
16-02-2012 01:42 AM
لاناا
شو انك كاتب ... مع الاحترام يخرب بيت هيك عقليات بهالشعب
16-02-2012 09:12 AM
مع حبي واحترامي
احنا يا شباب ما بدنا نوصل للباب علشان نذبح بعض احنا بدنا عقلانية كلنا ولاد هل البلد يلي بقودها جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه من كل شر انتو بتشوفو شو صار في تونس ومصر وليبيا واليمن والان سوريا يا شباب احمدو ربكو انو عايشين في هل البلد بامن وامان خلينا حبايب ومع بعض انا بعرف في ايش كل واحد بفكر وشو بدو احنا مش على قصة الوظائف بس احنا بدنا دولة الرئيس ياخذ بعين الاعتبار لهذه الدائرة التي من يحكمها بالداخل فهل تعلمون بان المدير الحالي والذي يعمل بالوكالة انه اكبر فاسد وغير هيك مشغل سيارات الدائرة تحت امرو سيارة حاطهة للولاد وسيارة للمدام وسيارة الو بقدي بفضل من دولة الرئيس انو يعمل شغلو على اكمل وجه وما يطلع وراه وياخذ بقرار اللجنة وبس
18-02-2012 05:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات