كبار ضباط الأمن يعتدى عليهم


كبار ضباط الأمن يعتدى عليهم بقرب مسجد الكالوتي اليكم بعض الأسماء والرتب :

العميد محمود ابوجمعه قائد أمن أقليم العاصمة
العميد حمدي الحياري مدير شرطة وسط عمان
العميد عاطف السعودي مدير شرطة جنوب عمان
وعدد من الضباط برتبة عقيد هذا يحدث في الاردن ليس لأن حيط الأمن العام واطي أو أن هيبة الدولة مهزوزه بل العكس هو الصحيح يحدث هذا في الأردن فقط لأن هناك قرار سياسي بأن يتم تعامل رجال الأمن والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بطريقة حضارية تسامحية أعطت للأردن وجهاً ناصعاً أمام العالم رجال الأمن يتحملون الأهانة والضرب في سبيل الحفاظ على تلك الصورة البعض يريد فرض معركة مع رجال الأمن لأغراض مبيته ومعروفة والدليل على ذلك عندما تأتي مسيرة نساء ورجال وتوضع النساء في مواجهة رجال الأمن ليختبيء الرجال ورائهن وهذا مؤشر واضح على أن أولئك الرجال لا يمتلكون الشجاعة !! ثم يغلقون الشارع أمام السير ويضربون السيارات بالحجارة ثم تتوسط النساء في النوم في وسط الشارع اليست هذه مؤشرات على التحرش برجال الأمن العام ثم تأتي الشرطة النسوية لكي تتعامل مع النساء ثم تبدأ عملية الأعتداء والضرب بالحجارة على رجال الأمن العام فيتقدم كبار الضباط ويقفون في الوسط بين الدرك والمسيرة ويتم الأعتداء عليهم وهم الآن مصابون ماذا يعني كل ذلك ألا يعني أن الذين شاركوا في المسيرة يريدون التحرش بالأمن حتى تتناقل المحطات الفضائية الخبر !! لكن حكمة إدارة الأمن وتحديداً مدير الأمن حسين باشا المجالي فوت الفرصة على الذين أرادوا تشويه سمعة الأمن .
رأينا المتواضع أن الذي يعتدي على رجال الأمن لا ينتمي إلى هذا الوطن ولا يريد الخير له !! ولا علاقة له بالوطن لا من قريب ولا من بعيد وإذا أعتقدوا أن لا هيبة للدولة وأن حيط الأمن واطي فهم مخطئون تماماً فالأمر فقط يتعلق لأثبات أن الدولة الأردنية الوحيدة التي لا تتعامل مع المسيرات بالعنف وهذا جعل من الأردن نموذجاً في الإقليم والعالم .
هؤلاء غرباء عنا ولا يريدون الخير لبلدنا وسيظل هذا الوطن أمناً مستقراً بأذنه تعالى .



تعليقات القراء

له له
له له له
و شو القاله
.....
13-02-2012 03:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات