اغلاق

أوقفوا هذه المهزله التي تسمى ( اعتصام المعلمين)!!!!


فوضى عارمه تصدر من شريحه مثقفه وتطالب الحكومه بالإسراع في صرف العلاوه لقاء رسالتها التي وجدت من أجلها؟؟ نعم أني أعتب فعلا على تلك الفئه من المجتمع و التي تزرع الوعي في ضمير الأجيال القادمه..واتفاجىء بأنهم بحاجه إلى توجيه وإرشاد ..بل والى درس حقيقي يكونوا فيه هم الطلاب اليوم؟؟

لما كل هذه الجعجعه أيها الساده !! هل الحكومه قادره على توفير مطالبكم انتم فقط؟هل تناسيتم أن هناك في ديوان الخدمه خريجين ينتظرون تلك الوظيفه وبحاجه إلى العمل أيضا والتقليل من حجم البطاله الذي يضرب في جسد الوطن ...الوطن الذي وفر لكم كل شيء وفتح الباب لكم على مصراعيه أمام العمليه التعليميه في الأردن..واهتم بشكل خاص في القضايا التي تخص المعلم.لماذا تحاولون خلق هذه الفوضى والشغب أذن؟وتعلمون الطلبه على التمرد والعصيان؟ وتحاولون تشويه المجتمع بصوره غير حضاريه ينتقل فيها الأطفال والطلاب من مقاعد الدراسه إلى التجوال في الشوارع والبحث عن سيجاره بدلا من كتاب يقرأ فيه في أجواء البرد القارص خارج الصفوف...

نعم نجحتم في زيادة احتقان الشارع المحلي واخترتم الوقت المناسب لذلك.خاصه في ظل هذه الظروف الراهنه التي ينتظر فيها الآخرين سقوط الثقافه وملامحها عن وجه الوطن...؟ واستطعتم أن تقوموا بلوي يد الحكومه محاولين تبرير مطالبكم بقضايا الفساد التي تنهش بجسد الدوله..أين لغة الحوار؟أين الواجب الوطني والقومي وشرف المهنه ؟

وماذنب طلاب الثانويه العامه الذين هم اليوم فعلا بحاجه الى كسب الوقت مع بداية الفصل الثاني ...أم أنكم فعلا تزجون بهم الى معاهدكم ومراكزكم وبيوتكم الخاصه لقاء النقود والمال؟؟ انتم أحرار..ولكن هناك فئات لاتقوى على دفع "علاوه شهريه خاصه" نظرا لظروفهم الماديه السيئه..ومن جانب آخر حرام وعيب أن تعلقوا تدريسكم وإضرابكم من اجل علاوه سوف تصرف لكم في خطه ترسمها الحكومه من اجل اقتصاد الوطن.فليكن لديكم حس وطني اتجاه ذلك كله. ونحن مع طاولة الحوار التي تلبي جميع مطالبكم ولكن ليس بهذا الأسلوب ؟


بقلم كريم عبدالرحمن شوابكه



تعليقات القراء

معلم معجب بالكاتب
الكريم و المبجل
الاستاذ و الكاتب
كريم شوابكه
ارجو
عندما(يسمح و قتك الكريم بذلك)
ان تقرأ التعليقات:
على مقال: الكاتب الكريم
بكر الطلافحه
"معلمو جوائز وإعتصامات"
لتشابه الفكره
وحلاوة التعليقات
11-02-2012 12:00 AM
احمد الرباع
يا أستاذ كريم
علمي بك أنك انسان منصف ولا تنطق إلا بما يصح أن ينطق
أنا شخصيا مع إنهاء إضراب المعلمين ولكني لا أقبل بأن يهان المعلمون الذين هم قمر الليالي المظلمات .....
11-02-2012 12:07 AM
مواطن أردني عادي
انا معاك بكل كلمه قلتها و انا مع فك اعتصام المعلمين لأننا تعودنا على سير الأمور على هوى الحكومه و ما تريده الشرذمه من أصحاب النفوذ و المتمكنين بهذه البلد
نحن ابناء الحسين و قائدنا هو عبدالله الثاني ابن الحسين و انتماءنا و ولاءنا هاشمي ولدنا أحرار و سنموت كذلك
ومطالب المعلمين هي حق
أما من يكتب لقاء الشهرة أو لقاء ان يجد له مكان في الساحه و أرعن و أهوج لا نرغب به معنا
وأقول ان الله معنا ونحن نناشد أبا الحسين بالتدخل لحل الأزمه التي نمر بها و كفانا سخريه من الآخرين
11-02-2012 12:07 AM
!!!!!
بلاش منها
أُصاب بالحساسية
11-02-2012 12:19 AM
معلم
...
رد من المحرر:
نعتذر
11-02-2012 12:20 AM
شي غاد
ما ظل في الخم غير ممعوط الذنب!!

هزلت
11-02-2012 12:27 AM
الى اصحاب الاقلام ..
كثر هم المنافقون .... كثر هم المتسلقون
عندما اقراء مثل هذا الكلام انصدم و اتوقع ان هذا الشخص اما مستاجر او انه يهرف بما لايعرف ... الاستاد كريم عبدالرحمن شوابكه ارجو ان تعرف الشملة من الاصل من ثم تكتب لست اكثر حرصا على الوطن من المعلمين ... لان لهم ابناء في المدارس مثل اي اب اخر لانهم بالاصل مواطنيين
11-02-2012 06:02 AM
مفلح حسن
اجت الخيل تنحذي قام الفار مد زمعه0000
11-02-2012 07:55 AM
الوديدي
كذب المنظرون ولو صدقوا
11-02-2012 08:27 AM
شوبكي
يا إخوان لا تغلبوا حالكم هذا.....
11-02-2012 10:22 AM
موظف
ارجوكم لا تسموهم معلمين .انهم موظفو وزارة التربية
11-02-2012 11:44 AM
ولي امر
الى الاخ العزيز ......
صحيح ان الوضع متأزم هذه الايام
ولكن لا يليق بك ولا باي شخص أن يصدر مثل هذه الكلمات المجحفة والظالمة للمعلم
.......
انت ككاتب صحفي يجب ان تكون قد تعلمت اسلوب الكتابة ....لولا المهعلم لما كتبتب في هذه الصحيفة ولما نطق لك لسان
........
11-02-2012 12:08 PM
معلم علوم
.........
رد من المحرر:
نعتذر......
11-02-2012 03:02 PM
راكان الشوبكي
.............
رد من المحرر:
نعتذر.......
11-02-2012 03:04 PM
هديه الى الكاتب العظيم
...........
رد من المحرر:
نعتذر.....
11-02-2012 03:05 PM
ثببببببببببب
.......
رد من المحرر:
نعتذر......
11-02-2012 03:07 PM
معلم طفران مش لاقي يوكل
كم ساصبر او تماطلني الحكومة الاكثر من 14 عام ؟ من صبر ومن ساعد الوطن هذا ام من كان امره كن فيكون؟ فاتقي الله في كلمة ستحاسب عليها عند الديان الكريم ومن ثم كيف تطلب لابنك علما مني وانا ابني يأن من الجوع ام ان ابنك ابن الوطن وابني ليس كذالك؟ ارجو الاجابة مع الاحترام والتقدير لمن يحكم ضميره ودينه
11-02-2012 03:54 PM
صقر1
...رقم تعليق .... مين يالل خلاك تعرف تكتب وتقرأ وتعلق ..
اعلمة الرماية كل يوم..ولما اشتد ساعده رماني
اعلمة القوافي كل يوم..وفي اول قافية هجاني
ياحيف؟؟؟؟
11-02-2012 04:15 PM
ابو شوارب
سألتك بالله انت مصدق اللي كتبته. عن اي حوار تتكلم عن حوار .. انت وانا وغيرنا يعرف بان ما هو عندنا في افضل الاحوال ديمقراطية الحوار ودكتاتورية القرار( قولوا ما تريدون, ولكننا ننفذ ما نريد) وبعدين المثل بيقول ( اللي بجرب المجرب عقلة مخرب
11-02-2012 04:53 PM
احمد الازايده
التنظير سهل ليش ما تقول لحالك وانت مالك شو مشغل بالك ثول للياده اهل القياده خربوها وقعدوا على تاليها وجاي تنظر الجوع عاطل والفقر كفر
11-02-2012 10:16 PM
وسن المجالي/ دبي
اقول للمعلمين: هذا هو الموجود عندنا. يللي بدة اهلا بية. ويللي ما بدة يقدم استقالتة وبنجيب غيرة واحسن منة. وفكونا من هالسولافة الطرمة.ولا بيفكروا ما في غيرهم. ما البلد مليانة وديوان الخدمة المدنية الاف مؤلفة تنتظر .وبعدين وين الدرك والبادية عنهم. هؤلاء اصبحت فئة ضالة وخارجة عن القانون.ويجب التعامل معهم على هذا الاساس. ولا شيء غيرة.
12-02-2012 07:51 AM
احمد الازايده الى وسن
يا اخت وسن تطخي من بعيد ليش انت وين لما تتكلمي يا ريت تتكلمي وانت بالميدان اما تاركه عمان وتناقشي ميدان شو وداج دبي دار الحي لما انت قلبك علينا يا بنت الناس



12-02-2012 08:04 AM
سلمت
سلمت
يمناك\
يسراك
نفسي اعرف
كل كاتب
بأي
ايد بكتب
العبقري
STEFAN HAWKING
مؤلف عدة كتب و منها:
1.BRIEF HISTORY OF TIME
2.BABY UNIVERSES
و حائز على مقعد "نيوتن"
للريضيات
في جامعه "كامبردج"
معاق بدنيا(مشلول بالكامل)
و يمسك القلم بفمه
و يتكلم من خلال:Speech synthesiser
وهو حائز على الجوائز التاليه:

Awards and honours
1975 Eddington Medal[1]
1976 Hughes Medal of the Royal Society[1]
1979 Albert Einstein Medal[1]
1981 Franklin Medal[50]
1982 Order of the British Empire (Commander)[1]
1985 Gold Medal of the Royal Astronomical Society[1]
1986 Member of the Pontifical Academy of Sciences[1]
1988 Wolf Prize in Physics[1]
1989 Companion of Honour[1]
1999 Julius Edgar Lilienfeld Prize of the American Physical Society[51]
2003 Michelson Morley Award of Case Western Reserve University[1]
2006 Copley Medal of the Royal Society[52]
2008 Fonseca Prize of the University of Santiago de Compostela[53]
2009 Presidential Medal of Freedom, the highest civilian honour in the United States[4]
12-02-2012 10:31 PM
اذا
اذا لم تستطع ان تتعلم

كيف

تفعل شيئا ما باتقان

فتعلم

كيف تستمتع وانت تفعله

"بشكل مزري"

Ashleigh Brilliant



مع عظيم مودتي
13-02-2012 09:44 AM
......
عم أني أعتب فعلا على تلك الفئه من المجتمع و التي تزرع الوعي في ضمير الأجيال القادمه..واتفاجىء بأنهم بحاجه إلى توجيه وإرشاد ..بل والى درس حقيقي يكونوا فيه هم الطلاب اليوم؟؟
.....
17-02-2012 06:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات