اغلاق

تحية إلى المعلمين في إضرابهم لنيل حقوقهم !!!!


الأبواق التي تنعق بالخراب والتحريض صباح مساء ضد إضراب المعلمين لنيل حقوقهم المشروعة في وسائل الإعلام عليها أن تصمت الآن !!!! فقد بتنا نشمئز مما تكتب بإيعاز حكومي كلما اشتغلت كبسة الزر إياها !!!

والفتاوى التي تصدر من سماحة مفتي المملكة بخصوص الإضراب كان يجب ان يسبقها فتاوى كثيرة عمن قامر بمقدرات البلد وباعها قطعة قطعة وعلى ورق أبيض كبياض الثلج !!!! ما هو الحكم الشرعي يا فضيلة المفتي في هؤلاء، وهل يستقيم الحال أن يبقى هؤلاء بلا حساب ولا عقاب دنيوي !!!! لأن الله عز وجل سيتكفل بهم يوم لا ينفع مال ولا بنون !!!!!

كتائب التحشيد الإعلامي وفيالق الزعران واللبطجية لن تثثني المعلمين عن الإستمرار في المطالبة بحقوهم المهدورة لسنين خلت ، حين كان المسؤولون فيها يرتعون ويسرحون بمقدراتنا دون خوف او وجل من يوم الحساب ؛ حساب الشعب الذي لن يصمت على ما اقترفه هؤلاء بحق الوطن ، وحساب التاريخ الذي لن يرحم من كان جزءأ من منظومة الفساد التي عاثت خراباً وتدميراً لاقتصادنا وحياتنا !!!!

الذين يهددون ويتوعدون المعلمين من المسؤولين لم يستوعبوا ويبدو انهم لن يستوعبوا في أي يوم من الأيام أن زمان أول قد ولّى بلا رجعة !!!! فلا سكوت على الظلم ، ولا تهاون مع فاسد ، ولا صبر على مزيد من المماطلة لنيل الحقوق !!!!
زمن أول ولى يا سادة ، وآن الأوان ان تستوعبوا دروس الترايخ القريبة والبعيدة !!!!

تحية أزجيها إلى بناة الأجيال من الاخوة والأخوات المعلمين والمعلمات، أزجيها كمواطن يشعر بمدى الظلم والغبن الذي تعرض له المعلمون وما زالوا ، وكولي امر يهمه ان يكون من يزرع العلم في نفوس أبنائه في قمة عطائه الذي لن يتأتي وحقوقهم مهدورة بفعل فساد الفاسدين وسرقات لصوص الليل وقطاع الطرق !!!!!

لا تتنازلوا عن مطالبكم مهما هددوكم أو آذوكم ، ولتعلموا ان كل ابناء الأردن الشرفاء يقفون معكم في مطالبكم العادلة ، وسيكون نجاح إضرابكم في تحقيق مطالبكم بحياة كريمة شريفة هو خريطة الطريق لنيل الشعب الأردني كافة حقوقه المسلوبة بفعل هؤلاء الفاسدين !!!

دمتم تاجاً على رؤسنا بحبكم لوطنكم ، ودمتم فخراً لأبنائنا بأنكم ستكونون من الذين سيعيدون للمعلم هيبته وكرامته كما كان جيل التأسيس من معلمي ومربي هذا الوطن الغالي !!!




تعليقات القراء

مجموعة معلمين
شكرا لك يا دكتور أحمد

والله يكثر من امثالك
09-02-2012 01:47 PM
معلمة أردنية
لو كل الناس تفهم مثلك يا دكتور لأسمي وأسم كل المعلمين والمعلمات اقدم لك الشكر
09-02-2012 01:52 PM
رجا الشخانبه
شكرا يادكتور على شعورك النيل تجاه المعلمين وانت دائما مناصر لهم تحياتي لك والى كل شريف في هذا البلد الطيب
09-02-2012 03:55 PM
مشرف تربوي
شكرا يا ابن الاصول. لك مني كل المحبة و التقدير على موقفك النبيل.
09-02-2012 04:10 PM
هدف ...
هدف...من ظهوره بمظهر الواعظ في ازمة المعلمين هو الوصول الى منصب رئيس الوزراء القادم
09-02-2012 04:22 PM
حقيقة ..

حقيقة ...مجانا على حساب القوات المسلحة.
 مفتي متقاعد من الدفاع المدني .
 متقاعد من جامعة ال البيت.
 قابض اسبوعي من برامج تلفزيونية .
 مصادر اخرى هو يعرفها حسب نشاطه مع................



09-02-2012 04:30 PM
تحيه
تحيه
و في روايه اخرى
الف تحيه
وعلى مذهب تليق 6الكريم
تاهيــــــــــــــــــــــــــه
09-02-2012 04:44 PM
موظف حكومة
المعلم هو موظف حكومة خاضع لنظام الخدمة المدنية كاي موظف حكومي اخر ,اجازة اي موظف هي شهر بحدها الاعلى. يجب تشغيل المعلمين في اي وزارة اثناء العطلة الصيفية او الغاء رواتهم اثناء الاجازه..هذة دعوى لكل موظفي الدولة الاعتصام والمطالبة بدفع ثلاثة رواتب اضافية اسوة بموظفي وزارة التربية.او الغاء هذة الميزة او انتداب موظفي وزارة التربية الى اي وزارة اخرى اثناء الاجازة واقترح وزارة الاشغال العامة
09-02-2012 07:09 PM
معلمة من الكرك
شكراًً يا دكتور يسلم لسانك وتسلم أيديك لو كل الناس هيك .
09-02-2012 07:47 PM
ناصر الشويات
من لا يشكر الناس لا يشكر الله
الشكر الجزيل لك يا دكتور وجزاك الله عن المعلمين كل خير.
لا غرابة يا دكتور فوعاظ السلاطين ومفتي السلطان هولاء موجودون في كل زمان
09-02-2012 08:38 PM
مع المعلمين
جزيت خيرا .. وبارك الله فيك ..
09-02-2012 08:58 PM
ياجلالة الملك : لا داعي للنواب
نطالب من جلالة الملك المعظم حل مجلس النواب لأننا لسنا بحاجة اليه في ظل وجود جلالتكم لان جلالتكم وحده من يحب ويقدر ويعتز بالمعلمين . ونوابنا على عكس ذلك تماما . لم يعد لمجلس النواب أي لزوم او ضرورة لانه اصبح رمزللفساد والانانية وتلبية المصالح الشخصية الضيقة . ونوابنا غير قادرين على القيام باعمالهم .
09-02-2012 09:46 PM
الاستاذ محمد الخضور
الله يبارك فيك يا دكتور كلمات رائعه وفهم عميق للواقع شكرا شكرا
09-02-2012 11:49 PM
الى ..
والله العظيم انني لا احب سماع او مشاهدة برامج هذا الشخص الذي باع دينه بدنياه وبمنصب . ... انت اسات لوالدك المرحوم الذي لو كان بيننا الان لاستهجن ورفض ما تقوم به انت الان. دع شيخنا المرحوم يرتاح في قبره ولا تزعجه باعمالك التي نشمئز منها. والله لو كان سماحة المرحوم د نوح سلمان حيا لعنفك وصفعك وتبر ا منك . كان المرحوم عفيفا طيبا جوادا متانيا متمكنا حصيفا ثاقب النظر ولم يكن... متلونا دنيويا بل كان السيد المحبوب الناصح الداعية .امورك واضحة وندعوك للعودة الى عقلك وصوابك . فانت انسان فلا تنصب نفسك الها او نبيا او وليا . لقد هبطت بل تلاشت شعبيتك واصبحت لا شيء الان على الاقل من وجهة نظر المعلمين ...
10-02-2012 06:24 PM
عبد
لا فض فوك
10-02-2012 10:51 PM
صقر1
جزاك الله كل خير ..واطعمك لحم طير..وزوجك من الحور العين ...الله يكثر من امثالك...
11-02-2012 04:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات