مطاردة مطلوب في الاغوار تتسبب بإصابة أحد المواطنين


جراسا -

 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب انه وأثناء قيام إحدى الدوريات الراجلة في منطقة المشارع بالأغوار الشمالية بالواجب الرسمي تم استيقاف أحد الأشخاص ولدى الاستفسار عن هويته تبين أنه مطلوب لعدة جهات أمنية وأنه من أرباب السوابق.

واضاف الرائد الخطيب في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد انه حصلت مشادة كلامية بين المطلوب وأفراد الدورية، حيث قام بدفع أحدهم ولاذ بالفرار، وتمت مطاردة المطلوب وجرى إطلاق عيار ناري في الهواء من أجل إخافته والسيطرة عليه.

واوضح الرائد الخطيب انه تبين بعد ذلك أن العيار الناري الذي اطلق أصاب أحد المارة بيده وحالته العامة حسنة، وتم تشكيل هيئة تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.



تعليقات القراء

متقاعد
في شيء غلط في مكان ما ..امبارح مطاردة في الرصيفة لعدة سيارات شرطة ..كانت بتلاحق شخص في الشوارع والازقة وتسبب في ازمة مرورية وتضرر بعض السيارات كما ذكر وهلا في الاغوار اصابة مواطن ..شو شكلهم بحضروا افلام بوليسية كثير يا ريت لو تخففولهم الجرعة شوية ..ويجب دفع تعويضات لكل مواطن بضرر او يصاب من سوء التقدير والتصرف الارعن ..
01-02-2009 07:48 PM
fadi
ههههههه.... حلوة هاي
"
جرى إطلاق عيار ناري في الهواء من أجل إخافته والسيطرة عليه.

واوضح الرائد الخطيب انه تبين بعد ذلك أن العيار الناري الذي اطلق أصاب أحد المارة بيده
"
أنا بعرف معنى إطلاق عيار ناري في الهواء يعني فوق في السما كيف أجت في إيد الحزين
02-02-2009 08:47 AM
شاهد عيان
يا اخوان المصاب طفل عمره 10 سنوات ... اصلا شو كان الو داعي الطخ وخاصة من سلاح ميم 16
02-02-2009 01:02 PM
مزاسامة الصمادي
حيهم قادة القصف العشوائي .....ههههههههههه شو نحنا في حرب ولا بشو لا يصح كل الحق على مدير الامن العام الي اعطاهم صلاحية القصف العشوائي للمواطن وقمعة
03-02-2009 07:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات