المديرية العامة للدفاع المدني تقيم احتفالاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك حفظه الله ورعاه


جراسا -

ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه رعى اللواء عبدالله سليمان  الحمادنة المدير العام للدفاع المدني الاحتفال الذي أقامته المديرية العامة للدفاع المدني بهذه المناسبة الغالية على  قلوب الأردنيين والأردنيات جميعاً.

 وقد القي اللواء الحمادنة كلمة أكد خلالها على أن هذه المناسبة الوطنية الخالدة والاحتفال بها والتعبير لقائد الوطن عن خلجات النفوس وما تكنه الأفئدة من المحبة الصادقة والوفاء والولاء لمليكنا المفدى واجب وطني مغروس في ضمائرنا ما حيينا وجهاز الدفاع المدني الذي هو هدية القيادة الهاشمية المظفرة لشعبها الوفي يسعى دوماً الى تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة تجسيداً للتوجيهات والرؤى الثاقبة لجلالة القائد الأعلى حفظه الله ورعاه في الحفاظ على أرواح المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات التي عبرت عن  مشاعر المحبة والولاء لقائد الوطن.

وجاءت فقرات الاحتفال في جوٍ سادته مشاعر الابتهاج والسرور بالمناسبة السعيدة ووسط أهازيج وأغاني وأشعار من مرتبات الدفاع المدني تشاركهم فيها أنغام وأغاني  الفنان نايف الزايد مما أضفى على الاحتفال جواً من البهجة والحماس وسط هتافات الجميع بحياة جلالة القائد الأعلى ودعواتهم لجلالته بالعمر المديد.

و اشتمل الحفل على قصائد شعرية عبرت عن الاعتزاز بقائد الوطن والانجازات العظيمة في عهد جلالته الزاهر والميمون.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد كبير من مرتبات الدفاع المدني قام راعي الحفل بتكريم المشاركين وتوزيع الجوائز على مستحقيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات