ملابس جومانا مراد تسبب لها نزلة شعبية


جراسا -

أصيبت الممثلة جومانا مراد أثناء تصويرها أحد مشاهد فيلم "الفرح"  بآلام حادة في العمود الفقري، لم تستطع بعده استئناف تصوير الفيلم، وتم نقلها إلى المستشفى للإطمئنان على صحتها وقد نصحها الأطباء بضرورة الراحة لمدة يومين، بحيث يمكنها أن تستأنف بعدهما التصوير، إذ أكدوا أن الآلام سببها نزلة شعبية حادة أصابتها، بسبب ارتدائها ملابس صيفية في الوقت الذي كانت درجة حرارة الجو فيه منخفضة جدًا لذلك فور انتهائها من التصوير اتجهت الى سوريا للحصول على بعض الراحة والاستعداد لعدد من الأعمال الأخرى في سوريا.

وكانت جومانا مراد قد إنتهت من تصوير مشاهدها في فيلم " الفرح " مع المخرج سامح عبد العزيز في بلاتوه النحاس بمدينة السينما قبل ان تتجه الى سوريا لاستكمال بعض الأعمال هناك ومن بينها المسلسل الذي ستقوم بانتاجه لعام 2009 .. واشارت جومانا " احداث الفيلم تدور في 24 ساعة في فرح شعبي،  ويستعرض الفيلم داخل ليلة من ليالي هذه الأفراح وما تحتويه من العديد من النماذج الإنسانية و الإجتماعية و تجسد فيه دور العروسة "جميلة" التي تتزوج من ياسر جلال. 

وعبرت جومانا مراد عن سعادتها بالعمل مع فريق عمل "كباريه" نفسه تقريبًا، والذي اعتبرته بداية حقيقية في السينما المصرية، ويسير الفيلم الجديد على المنوال نفسه من حيث الاعتماد على البطولة الجماعية، ضمن موضوع اجتماعي كوميدي رومانسي. نافية ما تردد حول كون الفيلم الجديد جزءًا ثانيًا من (كباريه)، فربما اعتقد بعضهم ذلك لأن الفيلم لفريق عمل "كباريه" نفسه لكن لا علاقة بين الفيلمين، فالموضوع مختلف والشخصيات جديدة تمامًا.

فيلم الفرح يضم الكثير من نجوم فيلم كباريه وهم خالد الصاوي وصلاح عبدالله وماجد الكدواني ومي كساب ومحمود الجندي وماجد الكدواني وعلاء مرسي ودينا سمير غانم وسليمان عيد بالاضافة الي حسن حسني وسوسن بدر وروجينا وباسم سمرة وياسر جلال والوجه الجديد رامز أمير وغيرهم الي جانب النجمة القديرة كريمة مختار .وهو من  تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات