أبو هديب يرعى احتفال وزارة البلديات بمناسبة عيد ميلاد القائد


جراسا -

خاص- إحتفاء بعيد ميلاد القائد جلالة الملك عبدالله الثاني، رعى وزير البلديات المهندس شحادة أبو هديب الاحتفال الذي أقامته البلديات مساء يوم أمس في فندق حياة عمان، وبحضور جماهيري حاشد ضم عددا كبيرا من رؤوساء وأعضاء المجالس البلدية لكافة بلديات المملكة.

وقد تحدث أبو هديب في كلمته أما الحضور عن انجازات القائد منذ توليه سلطاته الدستورية، ومعرجا الى جهود جلالته السامية في بناء تطور الاردن، حيث كان خلالها جلالته ولا يزال يسابق الزمن إزاء كثير من التحديات.

وتحدث أبو هديب كذلك عن انجازات الوزارة والخطط الاستراتيجية القادمة والتي تتلاءم وتحقيق رؤى القائد المفدى، والتي تعمل على رفع كفاءة اداء القطاع العام وفاعليته وتعزيز مفهوم الادارة الرشيدة والتشاركية وتحسين مستوى الخدمات العامة المقدمة للمجتمع المحلي ومكافحة الفقر والبطالة وتحقيق التوازن بين الاقاليم والمحافظات.

وأبدى المهندس ابوهديب  حرص الوزارة على ترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني وبرنامج الحكومة باعتماد التنمية بمفهومها الشامل مدخلا وغاية للسياسات والبرامج والقوانين كافة التي من شأنها الارتقاء بمستوى حياة المواطنين في مدن المملكة واريافها وبواديها.


يذكر بأن فعاليات شعبية ونقابية ومؤسسية شاركت في احتفال البلديات المذكور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات