وزارة المالية تقتطع دينارا لصالح الجامعات اعتبار من الاحد


جراسا -

خاص- استنادا إلى قانون الرسوم الإضافية للجامعات الأردنية تباشر وزارة المالية من خلال شركات الاتصالات الخلوية والثابتة واعتبارا من يوم غد الاحد باقتطاع دينار واحد من كل مشترك لصالح الجامعات الرسمية.

وتقدر قيمة الضريبة التي ستجمعها الحكومة لصالح دعم الجامعات نحو خمسة مليون دينار مقارنة مع عدد المشتركين الذي يتجاوز خمسة ملايين مشترك.



تعليقات القراء

م ع غ
يخصموا دينار ومش شايفين دعم للجامعات هي هي
31-01-2009 12:10 PM
خريويش ..ما بعد غزة
سلب ونهب وسطو ..ما الها غير هالاسم ..ولكم حلو عن هالمواطن ..مثل ما الناس طلعت ونتصرت لغزة في الحرب على غزة ..رح تشوفوا الناس رح تطلع عشان تنتصر لحقوقها في كل شيء لحياة كريمة ضد السرقات ضد الغلاء والمحروقات وضنك الحياة ضد ابناء الذوات اللي ماكلين البلد ضد اصحاب الدولة والمعالي والبشوية والبكوية ..اللي نازلين سلخ في مقدرات الوطن ..ضد بياعين الوطنية ويلي بزاودوا على المواطن المسكين بالوطنية وهم ابعد الناس عن الوطن والمواطن ..
31-01-2009 03:17 PM
بو عامر (المحيسن)
في شغله غايبه عن الناس ممكن مش مفكرين فيها انا بحكي عن نفسي انا باسمي اربعة خطوط اورانج واسمي نازل عند الشركه ليش ميخصموا دينار واحد بدل مايخصمو اربعة دنانيير وايضا عندي خط ارضي يعني بدهم يخصمو عليا خمسة دنانير وماعندي ولا طالب جامعه ومش حرام ومليون مواطن نفس المشكله ياعمي الخمسة دنانير بيهن يومين بنعبي الصوبه كاز اللي مش مدفيه حالها
01-02-2009 07:48 AM
مش عاجبني !!

يعني والله بيهمني امر البلد وطلاب البلد .. لكن شو ذنبي ادفع دينار للجامعة بدون أخذ رأأي ؟ مش المفروض ع الاقل الحكومة تستأذن بالاول ؟ ما بدي ادفع أنا !!
01-02-2009 10:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات