كل عام وانت بخير يا سيدي


يحتفل الأردنيون هذه الأيام بمناسبة غالية على قلوبهم, يستذكرون فيها مسيرة الأردن في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.. فعيد الخمسين لميلاد جلالة الملك عبدا لله الثاني هو يوم نحتفي به ونحن نلمس التغيير نحو الأفضل والسير باتجاه الإمام لتحقيق المستقبل الواعد ونقطف ثمار الانجاز.
في الثلاثين من كانون الثاني من كل عام يتجدد القسم, ونقسم أن نسير حيث تسير قيادتنا الهاشمية, فهي الثقة التي تنطلق من عمق الشخصية الأردنية, وتؤمن بالعهد المسئول وتتقدم مع العرش في الخدمة الناجزة, وتحقيق الرؤى الوطنية وانجاز الطموح والوصول إلى الأفضل.
في هذا اليوم الذي يعم فيه الفرح إرجاء الوطن الغالي نتطلع بكل الإجلال والتقدير إلى الإرث الهاشمي الكبير الممتد من عمق التاريخ, وقد تحدر إلى الملك يحمله أمانة واقتدارا بهمة الصقر القرشي, والفارس الهاشمي وينهض به منذ آلت الراية إليه نحتفل بالعيد الخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني, ونضيء شمعة في كل عام تضيء الدرب وتظهر حجم الانجاز, ومساحة المشاريع المتحققة, والنمو الملموس في المجالات المختلفة, فكان عهد جلالته انجازا فوق انجاز, وبناء فوق بناء واستمرارا لمسيرة الأعمار التي أرسى قواعدها الهاشميون القادة الأفذاذ في وطن الخير والمحبة.
عهدا يا سيدي أن نبقى هاشميي الولاء أردنيي الانتماء.
مولاي المعظم اسمح لي أن اقبل فيك عيناك الكركية وعباءتك السلطية وقدك الاربدي وساعدك المعاني وقلبك العماني وكوفيتك الحمراء ورايتك الهاشمية.
قصة المجد من هنا نعليها وقائدنا ابو الحسين ساكن علاليها.
ففي هذه الذكرى الغالية نبتهل إلى الباري عز وجل أن يحفظ المليك, ويسدد خطاه ويحقق أمانيه, وكل عام وجلالة الملك عبدا لله الثاني والأردن وشعبه بألف خير.

الجامعة الألمانية الأردنية
jawadjordan@yahoo.com



تعليقات القراء

فنيخر
المبجل

رأفت بن طريف

(ونقسم أن نسير حيث تسير قيادتنا الهاشمية)

ونقسم ان نسير خلف قيادتنا الهاشمية

ممثلة:

بجلالة

الملك:"عبدالله الثاني بن الحسين"

عميد ال البيت

و قائد الوطن

وراعي المسيره
29-01-2012 08:51 PM
منصور الهاشم
كل الولاء والانتماء لجلالة الملك
ويسلم لسانك رافت
03-02-2012 10:25 AM
محمد خالد بن طريف
لقد انعم الله على الامه العربية والاسلامية بقيادة هاشمية قدمو ارواحهم في سبيل ان تبقى هذة الامة قويتن منيعة / وفق الله راعي المسيرة الشريف الهاشمي عبدالله الثاني ابن الحسين لتبقى هذة الامة عزيزة
08-02-2012 08:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات