اغلاق

حكومة تسير على البيض


عندما ترتفع أسعار إحدى السلع في أسواقنا الأردنية فإنها تصبح محط أنظار الجميع وتحديدا الطبقة الكادحة من الشعب وذلك بسبب ارتفاع سعرها غير المنطقي ويبقى الجميع بانتظار عودة سعرها إلى طبيعته مع انه يصعب في اغلب الأحيان أن تعود اسعار السلع إلى مستواها السابق .
فربما أن سعر طبق البيض بارتفاعه المذهل والتاريخي في أسواقنا الأردنية والذي وصل إلى غاية هذا اليوم لسعر (3.60) دينار في أسواق مدينة اربد ولربما أكثر في أسواق العاصمة عمان قد ارتبط بفعل سير الحكومة عليه وعلى ما يبدو إن سير الحكومة على البيض قد اضطر التجار إلى زيادة أسعاره خوفاً منهم بأن تقوم الحكومة بتكسيره .
فنحن نخشى أن تسير الحكومة على سلع أخرى مما قد يضطر التجار إلى رفع أسعارها فنقول لهم استمروا قي سيركم على البيض بشكل بطيء لأنكم إلى آلان لم تنجزوا شيئاً من المطلوب منكم ولا تسيروا على أشياء أخرى .
عذراً يا حكومة الدكتور عون الخصاونة فنحن ننتقدكم لكي تسرعوا بالانجاز فلولا النقد البناء لما عرفتم مواطن الخلل والضعف , فلربما أخبرتكم عن الشيء الذين تسيرون عليه لعل الله يهديكم بأن تغيروا مساركم وتنظروا إلى تحت أقدامكم لانه يعتبر تواضعاً ومن صفات المسئول الناجح أن يسير دائماً وينظر إلى من هم أدنى منه ليشعر بهم ويرى معاناتهم , فالرجاء أن تنظر الحكومة إلى شعبها والى أطباق البيض التي تسير عليها فإذا كانت الحكومات السابقة تسير كالسلحفاة فانتم تسيرون على أطباق البيض فمسير السلحفاة أسرع من السير على البيض فاذا لم نرضى عن أداء حكوماتنا السابقة فكيف سنرضى عنكم .



تعليقات القراء

فنيخر
الكاتب الكريم و المبجل
الاستاذحمزة كوفحي
(حكومة تسير على البيض )



من مدونات
"هذلول"
لابنائه.عنما يغضب منهم
و الله اذا ما بتسكتوا
الا اما امشيكوا
عالبيض وما تكسروه
يا حريقين الوالدين

مع عظيم مودتي
29-01-2012 01:15 PM
معروف
وبعدين مع قصة البيض؟
29-01-2012 01:17 PM
عنبوط
الى فنيخر
انت عارف ليش بمشوا عالبيض !!!
وما بكسروه؟؟

ما ضل اشارات تعجّب .. خلّصهن النّقابي
29-01-2012 02:10 PM
فنيخر
الى المبجل
عنبوط
تشكرات
جناب
عنبوط
29-01-2012 02:43 PM
أ. د. محمود الكوفحي
مبدع دائما اخي حمزة في اختيارك للموضوع وفي توصيف الحالة... نعم نتمنى ان نرى البيض في كل بيت باسعار معقولة فالبيض مصدر اساسي للبروتين لكثير من الاسر الفقيرة الاردنية... اما الحكومة فاعتقد ان قوى الشد العكسي هي التي تعيق حركتها وتقدمها... الحكومة بحاجة الى استعادت ولايتها العامة على الوطن لتتمكن من الانجاز دون تدخلات من حكومة الظل وبحاجة الى السيطرة على جميع اجهزة الدولة بمافيها الاجهزة الامنية ... عندها فان اسعار البيض ستتحسن وكذلك سير الحكومة...
29-01-2012 05:29 PM
سمسمة
مقالك هاد دليل على انو الشعب بحبه للبيض
29-01-2012 08:11 PM
فنيخر
المبجل

ا.د.محمود الكوفحي

اسمحلي ان اقول

اظن انك تقصد ان تقول

استعادة

بدلا من

استعادت

مع عظيم مودتي
29-01-2012 10:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات