جبريل الرجوب «يشتم» الاردن من منزل عبد الحي المجالي


جراسا -

 لا زالت الاوساط السياسية والنيابية والاعلامية تتحدث عن قيام القيادي الفلسطيني جبريل الرجوب بتوجيه «شتيمة» للاردن يحاول البعض الترويج لها بأنها جاءت على سبيل المزاح فقط، رغم ان الادب والسلوك السياسي يحتم على شخصية بوزن الرجوب ان تقوم بانتقاء الكلمات ...

التي تتلفظ بها وخصوصا اذا كانت هذه الشخصية تجلس في بيت سياسي اردني وامام عدد كبير من السياسيين بينهم نواب ووزراء واعلاميون، والانكى من ذلك ان ما حدث من قبل جبريل الرجوب تم امام عدد من النخب السياسية في منزل رجل الاعمال عبد الحي المجالي حيث لم يتحرك اي منها للرد على ما قاله الرجوب متذرعين ان ما قاله هو عبارة عن «مزحة».

وحسب ما قالت مصادر حضرت بان جبريل الرجوب دخل في حوار مع الكاتب الصحفي سلطان الحطاب قال موجها كلامه لجبريل الرجوب: «اسقطوا هالسلطة وروحوا» فرد عليه الرجوب قائلا: «انتو اسقطوا..... وروحوا»، المصيبة ان احدا لم يقم بالرد على الرجوب مما دفع الزميل نضال الفراعنة للرد على الرجوب ردا قاسيا مدافعا عن الاردن دفاعا مستميتا في الوقت الذي صمت فيه الجميع. طبعا وبعد ذلك قام عدد من الحضور بتهدئة الزميل الفراعنة حتى لا تتطور القضية الا ان الاهم ان احدا من الحضور وبالتحديد السياسيين والنواب بالرد او على الاقل الطلب من الرجوب عدم استخدام المزاح في التطاول على الاردن .


-أخبار البلد-



تعليقات القراء

اردني وافتخر
الحق عاللي فاتح بيته لهيك ناس وحضرات النواب المحترمين اللي ساكتين....انا لو علي اي واحد بحكي عالاردن يطلع بره بدون نقاش اذا في حد بستقبله
31-01-2009 11:01 AM
-------
جبريل الرجوب من الاصل خاين لبلده فلسطين وحط ايده باد اسرائيل وفاتح كازينوا في اريحا يرتاده اليهود
وشفط فلوس الدعم الفلسطيني
وجاي يشتم الاردن ؟؟؟
يشوف حاله بالاول شو عامل لبلدهّّ
31-01-2009 11:02 AM
العبادي
الله يقص لسانك يا البعيد.....صحيح هوه يعتبر ضيف على آل المجالي , بس لما لسانه يطول زي هيك معناته هذا ما احترم أصول الضيافة و لازم لسانه ينقص و ينرمى للكلاب (بعيد من الاردنيين اللي سامعين).
31-01-2009 11:41 AM
خريويش ..ما بعد غزة
هو واحد سرسري وازعر وبياع بطيخ وعميل موساد ..معروف هالشي ...بس الاهمل منو والازعر منو اللي كان جالس معو ..وكل واحد هامل بسمع مسبة وشتية الاردن وبظل ساكت ..وعن اي نخب وعن اي رجالات بحكوا ..زمن الزلم انتهى ..احنا في زمن قبيظة الدولار وزمن الرذيلة ومخبرين الموساد واجهزة دحلان ودايتون ..الكل بدو يقبظ والكل بدو كرسي ..زمن اللي الواحد مش بس ببيع ذمتو وضميرو لا زمن اللي الواحد ببيع امو كمان مشان كم دولار ويكون مرضي عنو ..
31-01-2009 02:25 PM
والله اني فلسطيني
لماذا لم يقم الموجودين بضربه حتى الموت وليتفرق دمه فحقير كهذا اصلا لا يحق له دخول هذا البلد فمثله كمثل السفير الصهيوني كلاهما محتقر
31-01-2009 06:00 PM
؟؟؟؟؟؟
هيك مضبطة بدها هيك مختار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
01-02-2009 12:34 AM
وطني ساخر
اصل المجالي منين??? USA???
01-02-2009 04:18 AM
النجادا
كل اتحق عتى الذى فتح مجال الى هيك اشكاليحكو على هذا البلد الذى يستضيف لا يقل عن مليون ونصف مواطن فلسطينى
01-02-2009 01:53 PM
احمد
يا جماعة
هاد الزلمة عميل وخاين
باع فلسطين
وجاي بده يبيع الاردن
01-02-2009 02:51 PM
مواطن
فلسطينية فتح يا اخوان اوسخ من الذي برجلكم !!

يا ويل ويل الارنية ان تآمرت امريكا واسرائيل ومنحت فتح حق حكم الشعب هنا في الاردن !!

انا درست في مدرسة الرائد العربي التابعة لفتح قبل حوالي ال 20 عاما وكنت من الاردنيين القلائل والتي كنت اصرخ بأنني سلطي فلم ارى سوى التمييز والتحقير والمعاملة السيئة من قبل الاساتذة المحسوبين اغلبهم على فتح !!
02-02-2009 01:05 AM
زيد اردني
في ظل الضروف الراهنة
المطلوب الوقوف عند كل صغيرة وكبيرة تدور من حولنا
مطلوب مزيدا من التحليل لما يجري
مطلوب زيادة في الوعي الامني ،زيادة اليقضة والانتباه لدى اجهزتنا الامنية
مطلوب ان نكون مستعدين لما هو قادم
ارى تسارع في الاحداث ،مطلوب العودة الى ماصرح بة جلالة الملك عبداللة الثاني مع بداية العدوان على غزة بحاجة الى تفحص والى اعادة تقييم للوضع .
كل الدعم لفرسان الحق ، ربنا يحمى الاردن بقيادة جلالة الملك عبداللة الثاني ابو حسين

02-02-2009 10:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات