هاني رمزي : الشيطان لعب بعقلي فتملكني الغرور !


جراسا -

اعترف الفنان هاني رمزي بأنه لا يعد نجم شباك مثل بقية نجوم جيله أحمد السقا ومحمد هنيدي، اللذين شاركاه بطولة فيلم " صعيدي في الجامعة الأمريكية ".


في الوقت نفسه ، كشف هاني عن تسلل شعور الغرور إلى نفسه عقب نجاح فيلمه " صعيدي رايح جاي "، مشيرا إلى أن زوجته وأباه هما اللذان أعاداه إلى رشده .

وقال هاني رمزي ، في مقابلة مع برنامج " اليخت " على فضائية " الحياة " المصرية الأربعاء 28 يناير/كانون الثاني الجاري " أنه لا يعد نفسه نجم شباك كأبناء جيله مثل أحمد أو محمد هنيدي ، اللذين شاركاه بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي بزغ معه نجم هؤلاء النجوم ".

وأضاف هاني : " هذا يعود إلى أنهم الأفضل ، بخلاف أنني لا أشعر أنني سأكون مثلهم يوما ما في المستقبل، لأن هذا توفيق من الله، ليس لهم أو لي دخل فيه ".

وأشار إلى أنه يعتبر قدر النجاح والنجومية الذي وصل إليه كثيرا جدّا عليه وأنه لا يطمع في أكثر من هذا.

و أشار هاني رمزي إلى أنه " شعر بالغرور بعد نجاح فيلمه "صعيدي رايح جاي"، وأنه شعر أنه أصبح نجما، لأن الشركات التي كان يعدو خلفها أصبحت هي التي تجري وراءه، وأن الشيطان لعب بعقله ، ولكن زوجته وأباه أعاداه إلى صوابه ". على حد قوله.

وقال : " إن زوجتي هي كل شيء في حياتي ، وهى أول من ألجأ إليه عندما تكون لدي مشكلة، فهي تتفانى في إسعادي، حتى أنى أشعر جانبها أحيانا أنى ضئيل ، لأني لا أقدم لها ما تقدمه لي، بخلاف أنى ضعيف جدّا أمام أبنائي وألبى لهم كل رغباتهم ".

شارب نمس بوند

وعن فيلمه "نمس بوند" ، قال هاني رمزي: " أطلقت شاربي في شخصية نمس بوند بد لا من أن ألصقه ، لأنه حتى الآن الطريقة الوحيدة للصق الشارب في السينما هي استخدام " الكولة "، وهي تسبب حساسية، بخلاف الإدمان فخشيت على نفسي منها ".

وأوضح أن نمس بوند ضابط مباحث مغرم بأفلام جيمس بوند ، ويرى أن ما ينقصنا في مصر طريقة جيمس بوند في تعقب الجريمة ، وأنه لا يمكن لمجرم أن يفلت من قبضته لو اتبع الأسلوب نفسه .

غاضب من النقد

وأعرب هاني رمزي عن غضبه الشديد من أسلوب النقد اللاذع الذي يصر عليه الصحفيون في معالجاتهم النقدية لأفلامه.

وقال : " سواء قدمت عملا جيدا أو سيئا أتعرض للإهانة لدرجة أنني شعرت بالتبلد ، فمثلا فيلم "عايز حقي"، الذي نجح نجاحا هائلا وجهت إلى الانتقادات بسببه، وأيضا فيلمي جواز بقرار جمهوري ومحامي خلع ".

وشدد هاني على أن " هدف أي فنان هو تقديم فكرة جيدة "فلو أخطأ لا بد من تشجيعه، ولكن الصحافة في مصر تحاسبنا، فبعد فيلم "عايز حقي"، من شدة حزني على ما كتب عنى سافرت إلى أمريكا عند أختي، رغم أن الفيلم حاز على جائزة الدولة التقديرية ".

السينما الأمريكية

وأكد هاني رمزي حرصه على السفر كل عام إلى أمريكا وزيارة أماكن التصوير والاستديوهات بها ، مشيرا إلى أنه يشعر هناك بأنه يتم الإنفاق الحقيقي على الفن ، بينما في مصر نهتم وننفق أكثر على كرة القدم على حساب الفن الذي هو أساس ثقافة الشعوب.

وأشار هاني إلى رغبته في تغيير نوعية الأفلام التي يقدمها، موضحا أن هذا ما دعاه إلى تقديم فيلم "أسد وأربع قطط"، وهو فيلم كوميدي يخلو من السياسة، عكس أفلامه السابقة، حرصا منه على إرضاء الأذواق كافة.

وعن تأثير الشائعات في حياته، قال هاني: " إن أكثر شائعة آلمته هي التي زعمت أنه ارتكب حادثا بالسيارة أسفر عن قيامه بقتل أناس ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات