المخرج اكرم فريد يتهم الممثلة مي عز الدين بالخيانة


جراسا -

انسحب المخرج أكرم فريد من العمل في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" مع تامر حسني ومي عز الدين والمنتج محمد السبكي، رغم أنه قام بإخراج الجزء الأول منه وشارك في تعديل السيناريو.


وقال فريد : " انسحبت من الفيلم لأنني مخرج يحترم نفسه ولست تابعا لأحد ولا أستطيع أن أتنازل عن حقوقي كمخرج، بعدما شعرت بالاستخفاف في التعامل معي وعدم الاهتمام الكافي".

وأضاف أكرم: "كما أن هناك أسبابا خفية بيني وبين مي عز الدين، سبق ورفضت فيلم لمي مما جعلها تحاول "تطفيشي" من الفيلم لتثبت لي أنها قادرة على تنحيتي من العمل وكل هذا من تحت الطاولة".

وتابع قائلا: "سافرت الغردقة لمدة ثلاثة أيام وعندما رجعت وجدت تامر حسني ومي عز الدين والمنتج محمد السبكي يقومون بعمل "كاستينغ" لباقي فريق العمل، والمعروف أن المخرج هو من يقوم بذلك، ولكنهم تعدوا صلاحياتهم بكثير ولن أتنازل عن حقي حتى أرضيهم فأنا في النهاية إنسان عندي كرامة".

ومن جهته قال محمد السبكي: "وجدت أن أحمد البدري قادر على إخراج الفيلم بشكل مناسب أكثر من أكرم، بالإضافة الى أنه بالغ في أجره، وشعرت أنه بدأ يصيبه الغرور رغم أن بدايته كانت معي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات