الحكومة الاسرائيلية المصغرة تقرر القيام بعمليات محددة الاهداف ضد المقاومة الفلسطينية رداً على اعتداء كيسوفيم


جراسا -

خاص- مراسل جراسا نيوز – قطاع غزة - بعد الاجتماع الطارئ الذي دعى أليه رئيس الاحتلال الصهيونى اولمرت فقد تبين ان الاحتلال قرر الرد على العملية بشكل محدود وكشفت صحيفة هارتس في عددها الصادر اليوم عن ان اسرائيل قررت القيام بعمليات محددة الاهداف ضد حماس وغيرها من الفصئل الفلسطينية ( التنظيمات الارهابية حسب وصف الصحيفة )ردا الاعتداء بتفجير عبوة ناسفة الذي وقع في منطقة كيسوفيم يوم الثلاثاء الماضي.

وقد اسفر الحادث عن مقتل ضابط صف من جيش الدفاع واصابة ثلاثة جنود بجروح . واضافت الصحيفة ان القرار بهذا الصدد اتخذ خلال المشاروات الامنية التي اجراها رئيس الوزراء ايهود اولمرت الليلة الماضية مع وزيري الدفاع ايهود براك والخارجية تسيبي ليفني.

ونقلت الصحيفة عن مصادر امنية قولها ان اسرائيل ستقوم بخطوات هجومية اخرى في الموعد الذي ترتئيه وفقا للاعتبارات العملية.

وذكرت الصحيفة ان التقارير الاستخبارية التي تلقاها رئيس الوزراء والوزيران براك وليفني تشير الى ان حركة حماس تحاول لجم الفصائل الفلسطينية الاكثر تطرفا لانها معنية بانجاز التهدئة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات