اغلاق

إعادة ترتيب .. "الصفوف" ؟!


تفاجأ الشعب وكثر الكلام في الصالونات المغلقة حتى في بيوت العزاء _ عظم الله أجركم _ الجميع يتناول مدلولات طلب و نداءاته جلالة الملك الى رؤساء الحكومات المتعاقبة في عهد جلالته الميمون ونحن نسمع كل يوم ونقرأ أن (دولة) فلان وعلان قد استدعي و هو بشخصه "الكريم" ... مطلوب للقضاء !!!
و يا لها من مفاجأة أذهلت عقولنا المتشوقة للإصلاح الحقيقي ... هل تم افتتاح سلطة قضائية في الديوان الملكي العامر تؤدي دور طمأنتهم : أن العصا لن تصلهم وإنما هذه فرقعات لإرضاء من ضاقت بهم الشوارع وهل جلالة الملك - كما يقال - انه يريد منهم إن يجدوا له حلا يرضي الشارع الأردني أو أن يجدوا له مخرجاً من هذه الأزمة أو بلهجتنا "المصيبة" التي أحرقت أجساد أبنائنا ... هل فكروا (سوياً) أن الشعب الأردني أتى من (هونولولو) ولا يعرف دولته ؟!
فقد بدئوا من نقطة الصفر في الديون على الأردن و -الحمد لله- أصبحت سبعة عشر مليار أو ربما يزيد عن ذلك المبلغ المهول !!! هل في إحضارهم و ذلك المشهد المزدان ببدلاتهم الفاخرة أنهم سيرجعون الديون إلى ما كانت عليه منذ بداية العهد الجديد أو قبل وصولها إلى هذا الحد ... و ما هو المقصود ، هل هذا القرار ممن لا يهمهم إلا دمار الأردن أو من (صاحب الفكرة) التي لا ترضي طفل أردني ؟!
الأردنيون استبشروا خيرا عندما بدأت طلائع الأبطال تتوالى تباعاً على مكافحة الفساد وقضائنا العادل أما الآن فأقول لكم يا أردنيين : ناموا ... نوماً عميقاً فلا يصلح العطار ما أفسده الدهر ...
والله إذا كان الأمر لهم أي حضارات دولتهم المدعوين ... فاقرأوا على الأردن السلام !!! يكفي الاردنيين ما أصابهم من المصائب يا جلالة الملك وصلت المعلومة للأردنيين أن هؤلاء اشرف الشرفاء ... انسوا يا أردنيين و لنبدأ من جديد ...
يا حرامي نام مرتاح بعد اليوم ما في إزعاج ولا صياح ...


سمير الزعبي



تعليقات القراء

محمد رسول الزعبي
كلام صحيح 100% بس مين يسمع الشعب تعب ولا حدى داري عنه
24-01-2012 11:01 PM
فنيخر
(إعادة ترتيب ... "الصفوف")
لاول وهله
اعتقدت
ان هنالك
اقامه
للصلاه
مع عظبم مودتي
25-01-2012 12:04 AM
فنيخر
انا مصاب بحاله فقدان جزئي للذاكره
نسيت ان اقول
علقت
بسبب
و احنا صغار
و قبل ادخالالميكروفون و مكبرات الصوت للمساجد
كان هنالك شخص يردد بصوت جهوري
وراء الامام
ومنها:
اعاده ترتيب الصفوف
مع عظيم احترامي
25-01-2012 12:07 AM
فنيخر
جراسا

ايويها

يا كل حياتك تبقى اعراسا

ايويها

يا تسلاميلي

ليليلليليلش
25-01-2012 11:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات