الحكم على متهم بالاشغال الشاقة" 5 " سنوات لمواقعتة أنثى قاصر


جراسا -

خاص - قررت محكمة الجنايات الكبرى وضع متهم بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة خمس سنوات بعد ادانته بتهمة مواقعة انثى اكملت الخامسة عشر من عمرها ولم تمكل الثامنة عشر من عمرها بوصفها المعدل من تهمة جناية الاغتصاب.

جاء ذلك خلال الجلسات التي عقدتها هيئة المحكمة في العقبة برئاسة القاضي محمد ابراهيم وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وهاني الصهيبا وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي جهاد الدريدي ووكيل الدفاع عن المتهم.

وتتلخص وقائع القضية بان المجني عليها كانت اكملت الخامسة عشر من عمرها وقد هربت من منزل ذويها في عمان الى مدينة العقبة وهناك تعرفت على المتهم وبنيا خيمة على شاطئ العقبة ومكثا فيها وطلبت المجني عليها من المتهم مواقعتها بعد ان طمأنته بانها لم تشتكي عليه واستجاب المتهم لطلبها ومكثت عنده لفترة من الوقت " اكثر من شهر تقريبا " واثناء مسيرهما في احد الشوارع داخل مدينة العقبة القي القبض عليهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات