بنك القاهرة عمان يفتتح مكتباً جديداً في جامعة الحسين بن طلال في معان


جراسا -

 تماشياً مع استراتيجية البنك في توسعة شبكة فروعه، افتتح بنك القاهرة عمّان مؤخراً مكتباً جديداً له في جامعة الحسين بن طلال في مدينة معان، وذلك لخدمة عملائه وتيسير أعمالهم المصرفية استجابة من جانبه للتوسع الذي تشهده قاعدة عملائه في المدينة.


ويعتبر المكتب الجديد الفرع الثاني للبنك في معان، ويقع بجانب البوابة الرئيسية للجامعة قرب مكتب الأمن الجامعي من أجل خدمة الجامعة و سكان معان، أما الفرع الأول فيقع داخل حرم الجامعة في الطابق الارضي من مبنى الادارة المالية لخدمة العاملين في الجامعة و الطلاب . وقد تم تزويد الفرعين بصرافاً آلية لضمان تقديم الخدمات المصرفية الأساسية للعملاء على مدار الساعة.

وحرصت إدارة بنك القاهرة عمان على تزويد مكتب جامعة الحسين بن طلال بأفضل الكفاءات المصرفية، بالإضافة إلى تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات مثل كاميرات بصمة العين.

ويصل بذلك عدد فروع بنك القاهرة عمان إلى (94) فرعاً. ويأتي هذا التوسع المستمر في شبكة فروع البنك انسجاماً مع رؤيته وتوجهاته الرامية إلى توفير الخدمات المصرفية الرائدة لعملائه أينما كانوا، وبما يواكب تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم المتنوعة.






تعليقات القراء

مطلع من جوا
شو هالتخبيص هذا من إدارة البنك ؟؟

فرعين لنفس البنك بينهم اقل من 500م
24-01-2012 12:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات