لا تثريب عليكم !!


تواجه الامه امة الخير امة الكتاب امة الجار للجار ..هذه الايام احوال عصيبه ومريره ونهش وحوش بجسد الامه .. مش القصه احوال جويه لكن هي حصار شح الامطار وزوال البركه بين العباد وفقر المعيشه الاجتماعيه والاخلاقيه وسياسيه الابتزاز ومؤامرات من كل فج عميق أمم تمارس الترويع والتقسيم والتشتيت وطوائف تتناحر بحق الامه وهذا هو البلاء بسبب فسق الاخلاق وخيانة الامانه والغش والكذب والنفاق والحسد والتلاعب بالميزان عجل علينا الفقر والعطش والجوع وسلط الامم لتمارس بحقنا القهر واصبح الظلم يمارس بقانون وهو والله البلاء والقادم مخيف ويا اهل الرايه الله يجيرنا من الجاي هو مخيف بعد انتشار مرض فجور الاقوال والظلم وهو أشد انواع الكفر ونحن ولله الحمد امة المكارم لكن اهل مكه هم من اخرجوا الرسول وصحبه وهم من اعلنوا التوبه ونطق الشهادتين بحد السيف يوم شرف الامين مكه قادم من المدينه المنوره.. هي قصص الاولين لعل من يسمع بهذه الايام يعود من غيبوبة الضياع ويغسل الذنوب بتوبه للواحد القهار مجيب الدعاء ربي رحمتك على الاطفال والشيوخ وبيننا من هو فاسد ومنافق وظالم وبيننا من هو بمحرابك ساجد لله الرحيم ربي كيف الخروج من هولاء نحن لانملك محاربتهم لكن مقاطعتهم ببركاتك برحمتك ونحن اهل الاخلاق نصرخ بهولاء الهمزين ونقول لهم متى رحيلكم او طردكم وانتم المطرودين من رحمة البارى سبحانه وكيف نقول بجار تجاوز على الاخلاق وهو يمارس النفاق ويعتدي على املاك الجار وحقوق الجيره هي من سنة الحبيب ومنهم من يدس السم بالدسم بحق زميل وصديق او جار... ياهل الرايه الله يجيركم من الجايه ياهل الرايه الرحمه بين العباد من نبل الاخلاق كفايه نفاق كفايه غش بالميزان كفايه ظلم والعباد بكرب والامه تنزف والصبر والسلوان لامه تعاني من غيبوبة الضمير من هو المسؤول من يقول ياهل الرايه وربي المعبود نحن بالسجود بنقول ربي تحمى مملكتنا من المنافقين الهمزين ...أمين ..........الْلَّهُمَّ انَّ ضَاقَتْ عَلَيَّ الْارْضُ بِمَا رَحُبَتْ فَأَغِثْنِيْ بِرَحْمَتِكَ الَّتِيْ أَغَثْتَ بِهَا صَاحِبُ الْحُوتِ ....



تعليقات القراء

سلام المساعيد
مــن عــاش لــغــيــره فــســيــعــيــش مــتــعــبـــاً،،،

لـــكـــنـــه ســـيــحــيـــا كــبـــيـــراً ويـــمـــوت كـــبــيــــراً.,,,,,,,,,,,,,,

............................................................................عاش الهياجنه
21-01-2012 07:17 PM
السلطي
بالله عليك هذا حكي عقال, ارحمنا يا راجل.
22-01-2012 04:59 AM
فنيخر
وينك يا

تأبط شرا
22-01-2012 09:35 AM
تابط شرا
في نظرة مجردة و ايجابية للكاتب نجد ان لديه كما لا بأس به من القوالب الكتابية و العبارات الا انها تفتقر لابسط قواعد اللغة الصحيحة و ابسط استعمالات حروف الجر ... من يدري ربما بعد 10000 مقال سيتحسن الوضع !
ملاحظة : هذا التعليق لا يعبر عن رأي كاتبه الحقيقي :)
22-01-2012 10:46 AM
على ابو رمان من السلط
.... ولله الشكر ويبقى الكاتب شوكه بحلق من هولاء .......وبكل الاحترام والتقدير لروعة الكاتب في تعرية ............
22-01-2012 02:50 PM
فاعوري
كلام في الصميم والله العظيم
22-01-2012 02:51 PM
ام خالد
كلام اكبر من قدرة البعض على فهم ما بين السطور بارك الله فيك اخي الكاتب
22-01-2012 02:58 PM
سعد الكيلاني
ثلاث امنيات اتمناها لكل الموجودين

...

...

...

...

... ... ... الامنية الاولى : جنة عرضها السموات و الأرض

...

...

الامنية الثانية : الفرح بانتصار الإسلام و المسلمين على أعداء الدين

...

...

الامنية الثالثة : ان يجمعنا الله على حوض نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ..........لكل من كتب تعليق ........
22-01-2012 03:05 PM
اسلام الضمور
بارك الله بقلم ياكاتب الحقيقه وكشف المزيفين في اخلاقهم ووووو
22-01-2012 03:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات