الجيش الاسرائيلي يقصف ورشة حدادة لمواطن غزي للاشتياه بأنه مصنع للصواريخ!!


جراسا -

خاص- غزة - من اسامة العطا -  شهد قطاع غزة  الليلة الماضية وصباح اليوم الخميس تصعيدا من الجيش الإسرائيلي اتجاه قطاع غزة حيث قامت الطائرات الاسرائيليلة بقصف الشريط الحدودى في المحافظة رفح جنوب قطاع غزة وكذالك قصفت منزل لمواطن يوجد به ورشة حدادة بدعوى انها تتستخدم لصنع الصواريخ.

وجاء رد المقاومة الفلسطينية سريعا على جرائم الاحتلال حيث قامت كتائب شهداء الاقصى بإطلاق صاروخ اتجاه المدن الاسرائيلية وحيث بدأ تواجد افراد المقاومة في شوارع قطاع غزة بشكل كبير الليلة الماضية تحسبا لأي طارئ قد يحدث عقب إطلاق الصواريخ على المدن الاسرائيلية.

واعترف جيش الإسرائيلي بسقوط الصاروخ في منطقة مفتوحة في اشكول دون وقوع اصابات ومؤكد انه اول صاروخ يطلق من غزة بعد إعلان وقف اطلق النار.

وفي سياق متصل انسحبت الدبابات الاسرائيلية فجرا من المناطق التي توغلت بها شرق دير البلح وسط قطاع غزة، بعد أن جرفت عددا من الأراضي الزراعية.

والضربة الجوية هي الثانية على الاقل التي تشنها اسرائيل في غزة منذ أوقفت هجماتها التي استمرت 22 يوما في القطاع في الثامن من يناير كانون الثاني.

وقصفت طائرات اسرائيلية قبل فجر يوم الاربعاء انفاقا قالت انها تستخدم لتهريب الاسلحة من مصر الى غزة بعد يوم من مقتل جندي اسرائيل في انفجار عبوة ناسفة زرعها نشطاء فلسطينيون بمحاذاة السور الحدودي لغزة



تعليقات القراء

سعيد -غزة
يعطيك العافية اسامة يعنى امغطى الاذاعة و كمان النت هههه الله يعطيك العافية شكرا على اخبارك
29-01-2009 02:41 PM
علي الرنتيسي
ابداع يا جراسا عالخبر
29-01-2009 03:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات