شركات التأمين تتهم الامن بالتقاعس عن القبض على "بلطجية" ملسحين قاموا بمهاجمة مكاتبهم


جراسا -

خاص - انتقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين تقاعس مديرية الامن العام بالقبض على "بلطجية" قاموا بمداهمة شركات التأمين وتحطيم مكاتبها وتهديد موظفيها بقوة السلاح, وذلك لاجبار الشركات بدفع تعويضات ضخمة لحوادث مفتعلة.

واشتكت شركات التأمين عبر "جراسا نيوز" من عدم تمكنها من ممارسة اعمالها بعد الاعتداءات المتكررة وسط صمت وتقاعس امني مثير للاستهجان و الدهشة, رغم قيام شركات التأمين برفع اسماء "البلطجية" للاجهزة الامنية الا انهم لم يقوموا باعتقال او توقيف اي منهم حتى اليوم .

وطالبت الشركات الامن العام بالقيام بواجبها والتدخل فورا لحماية الشركات و موظفيها والاستجابة للشكاوي العديدة التي قدمتها تلك الشركات للاجهزة الامنية .

يذكر ان "البلطجية" يمتهنون افتعال الحوادث للحصول على تعويضات ضخمة من شركات التأمين, وقاموا بالاعتداء على الكثير من تلك الشركات.

فقد هاجم "البلطجية" شركة المتوسط و الخليج بتاريخ 3-10-2011 واعتدوا على موظفيها وممتلكاتها.

كما وقع اعتداء آخر على شركة الشرق العربي للتأمين حين هاجم "البلطجية" مقر الشركة و قاموا بتكسير اجهزة الكمبيوتر و المكاتب و التهديد بتفجير المبنى الذي تقع به الشركة بواسطة انابيب الغاز, مما دفع ادارة الشركة للاستجابة لمطالبهم حفاظا على حياة الموظفين .

ولم تتوقف الاعتداءات عند هذا الحد بل وصل الى منازل الموظفين ,حيث هاجم مجهولون منزل احد الموظفين وطلقوا الاعيرة النارية مما تسبب بتحطيم المنزل كاملا .



تعليقات القراء

كرك التاريخ ارض الكرامه
وين اللي قرفو عيشتنا بالامن و الامان اللي كل ما واحد عطس بحكوله امن و امان و كل ما قال اخ بحكوله امن و امان و كانه كل العالم ماكل بعضه و خاش بحروب و مجازر و ما في امن و امان الا عنا و كانه اختراع ذره و هو حجه المفلس اللي ما عنده اي اشي يحكي فيه غير البديهيات فالامن عند كل دول العالم كالماء و الهواء من ابجديات الدول و اساسياتها و بدون لا داعي لبقاء اي نظام .....

اين الامن و جرائم السرقه تزاد و جرائم السلب و جرائم البلطجيه على ابناء الوطن في كل المجالات تزداد

اين هذا الاختراع الاردني النادر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
18-01-2012 04:40 PM
مهتم
صحيح ما كتب لكن من يوقف البلطجية العاملون في شركات التامين الذين يأكلون الشركات والمساهمين في وضح التهار وبالقانون ونحن المساهمين لانستطيع عمل اي شيء الشركات التي تم بيعها لدول الخليج كيف تم بيعها اليس بالضحك على المساهمين - كيف يتم خسارة شركات التامين ؟؟؟ مثلما تدين تدان ان تسرق حقوق الناس فياتي من ياخذها منك بالقوة؟؟؟
18-01-2012 05:04 PM
حمرون الثليثي
زمن أول حول
18-01-2012 05:06 PM
الله...
اي لازم... وبعدين الشركات اكلتو البلد...
18-01-2012 05:11 PM
سالم محمود العلي
هذا الخبر ردا على كل من يقول ان الاردن فيها امن وامان لاني كل ما اسمع هذه المقولة اضحك كثيرا واحمد الله اني غادرت البلد للعمل . تحية لبلدي الثاني الذي اعيش فيه الان بكل احترام .
18-01-2012 05:26 PM
احترنا
يعني بطلعوا بمظاهرات و بطالبوا بالغاء الامن و الجيش و المخابرات و لما ينسرقوا و يصير مشاكل و اعتداءات بقولوا وين الامن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
18-01-2012 05:55 PM
تالا الشوابكة
للاسف شركات التأمين توظف فئة معينة من الشعب الاردني ؟؟؟؟؟سؤال الى الاتحاد العام لشركات التأمين و مدير شركة الشرق العربي لماذا يتم تعيين موظفيكم بطريقة البنك العربي بالتوظيف؟؟؟؟؟
انتظر الاجابة
18-01-2012 05:59 PM
مناكر
الى 1 الله محي اصلك
18-01-2012 06:20 PM
من سالم العلي الى رقم 1
سبحان الله تفكيرك مثل تفكيري بالضبط . والله يا اخوي انا عايش في بلد اوروبي ممنوع الشرطي يحمل السلاح وما بنشوف لا بحث جنائي ولا امن وقائي ولا درك ولا ما يحزنون ومع هيك نفسي اشوف مشاجرة :)
18-01-2012 06:21 PM
ابو ولاعه حمرا
الى كرك التاريخ
نحن نصدر الأمن
لأننا اذكى شعوب الارض ، وممكن بعد كم سنه نصير نصدر محافظين ووزراء
وبالاخر الشعب رح يتصدر
18-01-2012 06:54 PM
ابو شريك
شركاء بالتنميه
18-01-2012 07:01 PM
الوارث
السارق من سارق كالوارث عن ابيه
18-01-2012 07:02 PM
سايق تريلا
اول مرة انا بكون مع البلطجية

بستاهلوا شركات التأمين مثل المنشار نازلين في العالم قص
18-01-2012 08:45 PM
مطلع عن قرب
الى من يطلقون الاتهامات الى شركات التامين جزافا !!

1- اليست هذه شركات وطنية ؟؟

2- اليست شركات مساهمة عامة يساهم فيها الناس ومن جميع الطبقات ؟؟

3- الا تشغل هذه الشركات الاف الموظفين والذين يعيلون اسرهم ؟؟

4- الا ترفد هذه الشركات من ارباحه وتساهم قي بناء اقتصاد البلد ؟؟

5- الا تساهم هذه الشركات في تحسين مستوى معيشة الفرد ؟؟

5- المفهوم السائد لدى معظم المواطنين ان كلمة تامين تنحصر وترتبط في كلمة ( سيارة .. حادث .. كروكي .. تعويض ) فقط !! ماذا بخصوص تامين البضائع والممتلكات والمحلات والبيوت الخ .. والاهم تامين المستشفيات والعلاج الطبي .. لو عملنا احصائية في عدد مراجعين الاطباء والمستشفيات والمرافق الطبية الاخرى لوجدنا ان 75% منهم يراجعون ويجرون العمليات على حساب شركات التامين !! ولا داعي لذكر تكاليف مراجعة الاطباء الاختصاصيين والمستشفيات الخاصة ومصاريف الادوية والتصوير لان الجميع يعرفها .

6- في اي مجال او مهنة في العالم قد تحدث اخطاء او تجاوزات , ولاكن هذا لايجب ان يعمم على المجال جميعه .

7- الم يصبح التامين ضروره قصوى في حياتنا فى ضل ظروف صعبة وقاسية تحيط بالعالم اجمع .

8- الا تستنزف اقساط التامين في امريكا والدول الاوروبية جزأ كبيرا من دخول المواطنين هناك ؟ وفي المقابل يتم اقتطاع مبالغ بسيطة من دخول المواطن ( الموظف ) ويساهم رب عمله بدفع الجزأ الاكبر من قسط التامين ؟

9- مع الاسف ان بعض الناس تنظر للتامين بنظرة سلبية لاعتقادهم ان التامين لن يقوم بالالتزام بما عليه او ان يريد التهرب من دفع التعويضات !! وهذا غير صحيح , ان معظم الذين ينظرون هذه النظره هم في الغالب اشخاص يريدون الحصول على ما هو اكثر من حقهم !! باعتبار انها شطارة ! او ان شركات التامين من المحلل .....و قسم من هؤلاء الناس حتى ولو لم تكن له تجربة مع التامين فقد ورث هذه النظرة بالسمع !!!!!

10- اما موضوع الحوادث المفتعلة فلا اود الخوض فيه لانه موضوع يحتاج الى صفحات وصفحات ويطول , وانما فضلت ابدا راي شخصي في موضوع يمس معيشة الكثيرين في مجتمعنا .
18-01-2012 09:06 PM
حراميه التامين
شركات التامين حراميه بوخذو تامين علا كيفهم وبوخذو بدل كروكه وبوخذو زياده علا المخالفات وبماطلو بالدفع
18-01-2012 09:50 PM
مواطن افريقي
انا عشت اوشتغلت في عدد من الدول الافريقية لمدة من الزمان وعادي يعني زيها زي الاردن ما بتختلف كثير من ناحية الامن والامان
18-01-2012 10:04 PM
التأمين هم الحراميه
امنت سيارتي قبل 15يوم خساره كليه (نصف شامل ) اخذ التأمين مني 130 دينار وبعد 6 ايام بالعدد بعت السياره لواحد بدو يأمن شامل رحت انا بدي استبدل تأميني القديم كما ذكرت اعطوني 28 دينار
19-01-2012 02:00 AM
صقر الاردن الحر
الله لا يردهم ولايقيم عنهم شدة لانهم شركات نصابين وحرامية اكلوا المواطن المسكين
19-01-2012 02:26 AM
مواطن الى رقم 1 كرك التاريخ والى رقم 9 والى سالم محمود
كرك التاريخ : تعلق على خبر قرأته ولم تتوخي دقة وصحة الخبر ,,,,مع شديد الاحترام انا لم اصدق نصف ماجاء بالخبر

اذهب الى المحاكم وانظر كم قضيه مرفوعه على شركات التامين لعدم دفعها مستحقات المواطنين

سالم محمود: من ينكر خير بلده لاخير فيه ولانريدك بيننا هنا ابقى في بلدك الثاني ,,لكن نتمنى ان لاتكون اول من يتم يرحيلهم منها

رقم 9 :- تتدعي بان تعيش في بلاد الحريه الغرب وانك لم تشاهد اي مشاجره ,,,هل العيب في الامن ام الشعوب التي تختلق المشاكل ,,مع العلم باننا نسمع بان بامريكا لوحدها وحسب الاحصائيات بان معدل الجريمه لديهم كل ساعه يموت شخص او شخصين ,,,,

في الختام شركات التامين وللاسف لاتخسر شيئا لانها تعيد التامين لدى شركات اجنبيه (في الخارج) واذا ما دفعت لمواطن مئة دينار تحصل بدلا منها 300 دينار من اعادة التامين ,,,,

هم ايضا ينهبون الشعب ,,لان من يملك هذه الشركات من اكبر حيتان البلد
19-01-2012 09:20 AM
الى ...
.. لقد تم القاء القبض على كل من اعتدى على هذة الشركات واحالتهم للقضاء النزييييييييييه

شوفو وين صارو الان
دور الامن انتهى بعد توديع الاطراف للمحكمة
الا اذا بدكم الامن يشتغل حراس عندكوا
19-01-2012 10:11 AM
الطيــــــب
اكبر حرامية شركات التأمين عندما يحصل حادث مع المواطن البسيط يذلوه روح وتعال وبالاخر ربع ما يستحق واذا مش عاجبك روح اشتكي, بتستاهلوا !
20-01-2012 03:37 AM
مطلع عن قرب ايضا
الى رقم 14 يبدو قربك كثير بعيد معقول بعدك ما بتعرف شو بصير داخل ادارات شركات التامين ولى مابدك تعرف ولى بتسوي حالك ما بتعرف الطامه الكبرى انك ما بتعرف انك بتعرف
21-01-2012 03:51 PM
إنسان محترم
الله ينتقم من شركات التأمين على اللي بعملوا مع الناس المساكين، و للعلم و الله إنهم ما بهتموا بصحة حدا، و لا حلال و لا حرام مهم عندهم، مش مشكلوا إنهم يعرفوا إنوا واحد راح يصير عندوا إعاقة مستقبلية عشان يوفروا الف ليرةو بدون حق كمان، بس حسبي الله و نعم الوكيل فيهم.
11-06-2014 01:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات