الاطباء غاضبون من فيلم دكتور سيليكون ومروى


جراسا -

 لا تزال أفلام المغنية اللبنانية مروى تثير الكثير من ردود الفعل المعارضة لاقتحامها السينما المصرية من فيلمي "أيظن" و"مهمة صعبة"،وصولاً إلى فيلم "دكتور سيليكون".

وتدور أحداث "دكتور سيليكون" حول ظاهرة عمليات التجميل، وتشارك في بطولته نيرمين الفقي، هيام الكاتب، حسن حسني، ضياء المرغني، سيناريو وحوار خالد حسونة، وإخراج أحمد البدري.

وتقوم مروى بدور مثير ترتدي فيه ملابس دكتورة، ما أثار حفيظة أطباء مصر، خصوصاً ان الدور يشوه صورة الاطباء ودورهم الانساني.

وقد اثارت مروى النقد خصوصا بعد تلميح النقيب المصري أشرف زكي أن الفنان رفيق علي أحمد نقيب الفنانين اللبنانيين السابق، قد تدخل بنفسه للتوسط لعدم إيقاف هذا الفيلم، حيث ورد في أكثر من موقع الكتروني ما مفاده أن "د. أشرف زكى، نقيب الممثلين، أصدر قراراً بتغريم عبدالله الكاتب، منتج فيلم "دكتور سليكون"، 100 ألف جنيه، بسبب إصراره على مشاركة المطربة اللبنانية مروى فى الفيلم، رغم عدم حصولها على تصريح بالتمثيل فى أى عمل فنى، ودفعت الشركة المنتجة للفيلم المبلغ كاملاً بعد تهديدها بعمل محضر فى قسم الشرطة بوقف الفيلم".

وفي تبريره لما ذكره البعض حول ما اعتبروه تحدياً لقرارات الدكتور أشرف زكي "نقيب المهن التمثيلية في مصر"، المتمثل باستمرار مروى في تصوير فيلم "دكتور سيليكون" برغم قراراته التي أصدرها بعدم مشاركة أي فنان عربي سوى في عمل فني واحد طوال العام، ونبرة التهكم التي ردت بها مروى على النقيب بقولها: "سنحاول تنفيذ قرارات النقيب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات