احتقان


لي ثلاثة أيام أعاني من الانفلونزا والرشح الشديدين ، وحالتي يرثى لها ، أتعبتني "الكحة" واحرجني "السيلان" ، وما زلت أستهلك الكثير الكثير من " المحارم " ، واظنني أستهلكت كافة المخزون الوطني من عصير الليمون .

كان لدي احساس بالضيق والتشوك في الحلق ، وهناك حرارة في كل مكان ، وحرقه في العيون ، وشعور بالانهاك والتعب الممزوجين بالضجر والملل ، وألم في الأنف ووخز في الجيوب – ربما لأنها فارغة – وصداع له اول وما له آخر . واظن بأن اعصابي مشدودة رغم أرتخاء كامل الجسد واستسلامه .

كان لابد من مراجعة الطبيب ، والصراحة ان الطبيب لم يأتي بشيء جديد ، اكتفى بأن قال لي : لديك انفلونزا حادة ، لكنه اخبرني بملاحظة هامة قال لي : لديك احتقان . خذ هذا الدواء ورح تتحسن . وفعلا تحسنت والحمد لله .

حالتي تشبه حالة الشارع ، كلينا لديه حالة احتقان ، الفرق بيننا اني شفيت والحمد لله . بينما الشارع ما زال يعاني مع احتقانه .

أفكر بجدية بعرض الشارع على ذلك الطبيب الشاطر ، "بلكي يكتبله عدوا" ويتحسن

لكن الخوف ان يعتزل الطبيب ويسكر العيادة .

Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

هذلول
الكاتب الكريم

المحامي خلدون الرواشدة

من مدونات ارسطو للشعب الاردني الكريم:

"استخدام المجاز في الامور الجديه"

( واظنني أستهلكت كافة المخزون الوطني من عصير الليمون . )

مع عظيم احترامي

جراسا

و المحرر الكريم

شكرا على حريه الكلمه



رد من المحرر:
عفوا
15-01-2012 08:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات