الطائرات الإسرائيلية تقصف منطقة الأنفاق جنوب قطاع غزة رداً على تفجير المقاومين للعبوة الناسفة التي استهدفت دورية عسكرية يوم أمس


جراسا -

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم منطقة الأنفاق جنوب قطاع غزة بالقرب من معبر رفح على الحدود مع مصر، وفق ما أفاد سكان في بلدة رفح، ومسؤولون أمنيون بحركة حماس.

وأشار المسؤولون إلى أن سكان المنطقة بدءوا بالفرار مذعورين من منازلهم، حينما قصفت الطائرات المنطقة 3 مرات قبل الفجر، ولم ترد تقارير عن إصابات.

وتبدو الضربة الجوية ردا على هجوم شنه عناصر المقاومة  أمس استهدف دورية عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة على حدود غزة، مما أسفر عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 3 آخرين بجروح. عقب ذلك، أدت ضربة جوية إسرائيلية الى استشهاد فلسطينيا ، كما أغلقت جميع المعابر الحدودية مع قطاع غزة "حتى إشعار آخر".
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية في مواقعها على الإنترنت عن رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت قوله، في وقت متأخر يوم الثلاثاء: إن تلك الضربة كانت رد فعل أوّليا، وأن رد إسرائيل الكامل لم يحدث بعد. وأشار رئيس الوزراء إلى أنه كان قد قال إن وقف إطلاق النار "هش"، وأن إسرائيل قررت وقف إطلاق النار من جانب واحد دون توقيع أي اتفاق مع حماس، "الأمر الذي يعطيها مجالا للمناورة في الرد على مثل هذه الاعتداءات".



تعليقات القراء

ردي يا اسرائيل
ردي يا اسرائيل مين محاسبك

الك الله هو القادر بس

28-01-2009 10:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات