بين فريقين


الاردنيون فريقين يقف كل منهم على ضفة . الفريق الاول لا يتجاوز عددة 200 شخص بالحد الاقصي يحوز على كل شئ و يستلقي على الضفة المترفة يستمتع بدفئ الثروة والسلطة بحماية الاجهزة الامنية أدوات القمع التي لو نزعت لتبين حجم شرعيتة والمفارقة أن ذلك يجري على حساب الفريق الاول .
الفر يق الثاني ستة ملايين اردني يكدحون ليل نهار يستهلكون أعمارهم وجهدهم وخبراتهم ودمهم لتأمين مستلزمات الفريق الاول من قصور وفلل وسيارات فارهة وأزياء وعطور مستوردة ونفقات العلاج والاقامة بفنادق العواصم الاوروبية من فئة الخمس نجوم ثم تلبية مسلتزمات الحماية والامن لاستمرار الاقامة على الضفة المترفة والارتواء من ترف العصر .
ثم و لاستتباب الامر وتفاديا لتنبة الفريق الثاني للتشوهات في معادلة نهب ثرواتة وأضطهادة يتم تزييف وعية وأيهامة بشرعية الامر الواقع التاريخية و الجينية و الالهام الالهي عبر وسائل الاعلام والادوات المختلفة من سلطات تشريعية مفبركة وتنفيذية مفروضة.
على الفريق الاول ان يعي انة صاحب الارض والثروة والشرعية وعلية بالتالي ان يسترد حقوقة المسلوبة والى مزبلة التاريخ كل الزيف والتضليل الذي يزيف وعينا ويوهمنا بشرعية غير شرعية الشعب .

+



تعليقات القراء

هذلول
الكاتب الكريم

(بين فريقين)

ذكرتني برافع شاهين و برامج المرحوم التلفزيون الاردني

الله يرحم كلاهما
12-01-2012 09:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات