نحن مش هون !!


ربما المسؤول او المتكسب لازال الغائب الحاضر عن مسرح الاحداث اليومي في مملكتنا او هو من عشاق مشاهدة كرة القدم عبر رحلة او متابعة يومية لبطولات اندية حلف الاطلسي !!!.. او هو رقص على اوجاع وجراح منكوبين سكن وأجر وعلاج كريم ...و مسؤول مفلس مصاب بعجز عن وقف مسلسل الغلاء لحصار كل أسرة اردنية في الريف والبادية والمخيم ومدن تزدحم بفقراء بس بكرامة و الزرقاء المصدومة المنكوبة (لا) حقوق او وجود او مكاسب بين الجميع فوضي تجتاح سكان المدينة ومسؤول مش موجود ومحصور بدعوة شلة تجدهم في كل مكان هنا وهناك كائنات متحركة غير مرغوبة ومحروقة وهم صناعة تقليد ياعبيد ... وحان وقت التغير والتبديل وكفاية تهريج وفرقعة بوشار ... وهل يجوز ان نبقى تحت أشراقت مسؤول قادم بشبح او ببكب يتجول بيننا ويعيش حياتنا وياكل من طبيخنا لعله يصاب بنيهار و هشاشة في القرار ويعود ليعلن الاستقامة ومحاربة الاستغفال بحق العباد ان كان هذا المسؤول يؤمن بسلامة البلاد وحماية سقف الدار من الضياع ونحن لا ننادي بمزيد من الشعارات او طرح حزمة تقارير او لقاء مسؤول بدار محافظة المطلوب من كل مسؤول بحكومة الاصلاح التوجة لشارع (لا) لمحافظ او رفقة اجهزة ونحن اهل النخوة ويكفي صحن مجدرة بس بدون زيت فقط دعوة الاعلام وخاصة الالكترونيات للمرافقة والمتابعة والتقرب من واقع معيشة المواطن دون حاشية المنافقين او السحيجة والطبيلة لتهليل بقدوم مسؤول اصبح بحاجة لتعديل في السلوك وفهم مسبق لطبيعة التغير وهو بصريح العبارة لم يعد مقبول مسؤول بنظارة سوداء ومرور على أستحياء برفقة اعلام حكومة ملاحق بتحركاتة فقط لنشرة أخبار واعداد تقارير وهمية من قبل مراسل تلفزيون هو فاقد للمصداقية وعلى صناع القرار كف يد الاجهزة حتى لا تتفاقم الامور والكل يراقب كيف هناك ازدواجية في القرار وهو غير مفهوم وهل هناك من يهدف لزعزعة الاستقرار وهو يزج ارقام لتعديل الاجور والعلاوات والنتيجة عبارة عن هرج للاستنفار قابل لكسر حاجز الصمت جراء خرابيط تصدر على لسان مسؤول وهو لايعلم ان غلاءالاسعار يقترب من الانفجار.. ومن يتحمل مسؤولية عبثية بمعيشة وحقوق العباد يامسؤول هل تعلم ان رب الاسرة يخلط تنكة زيت مع زيت عين الشمس ربما لاتعلم ان الاسرة حولت المسار للاستغناء عن الكثير من الطعام لتبقى الامور مستورة مش مفضوحة يامسؤول .. ونقول التقوى هي ميزان الاستقرار والكل مع ميزان حق بين الجميع فهل يسمع المسؤول وجع العباد او بقول على مسامع العباد نحن مش هون لكن الوطن للجميع والخير بوجود مسؤول يخاف الله الواحد الاحد موجود ....وربي الرحيم تحمي مملكتنا و تنتقم من كل ظالم ..أمين ...



تعليقات القراء

عواد الجبور
والله مسؤول مو هون ووالف شكر هياجنة بحق كاتب ساخر يرسم بانوراما وطني بس باخلاق
11-01-2012 10:09 PM
هذلول
على ايامنا

كان المقسم Manual

و كان (المقسمجي)(مأمور المقسم)يتنصت على المكالمات,ولم تيجي مكالمه يسأل:

انتوا هون؟

و احنا حرين,

يا نقول هون او مش هون

مع عظيم احترامي
12-01-2012 09:43 AM
سلطان القاسم
لى ايامهم كان المقلوب مشقلب --لكن الحقيقية ان كلام الكاتب مثل الصاروخ يخترق الممنوع بشكل مفهوم لعل من يرغب بترجمة نحن مستعدين وهل المسؤول هون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
12-01-2012 01:36 PM
وضاح وريكات
اخي هزلول -------مشكور وبجزم ليس عندك ما يشغلك يعني انتى مو هون
12-01-2012 02:01 PM
عبدالرحمن جهاد
بالله عليكم هاظ مقال ينكتب ؟ شو هالحكي الفارط هاظ ياهياجنة ؟ قال نحن مش هون قال ..!! طيب قولوا وين انتو وريحونا وريحو حالكم بدل ماتجيبوا سيرة المجدّرة والزيت ومش عارف ايش.
17-01-2012 01:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات