نانسي عجرم : اتركوني في حالي ماذا فعلت لكم ؟


جراسا -

أكدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم "انها لم تغلق تماما باب التمثيل خاصة بعد تلقيها لعدد كبير من الادوار وهي تشعر في أعماقها بموهبة التمثيل ,الا انها قررت تأجيل التجربة مؤقتا حتي تجد العمل المناسب الذي يضيف الى رصيدها الفني ويزيد من شعبيتها وجماهيريتها".

نانسي طالبت من اسمتهم بالحاقدين والحاسدين بالتوقف عن اطلاق الشائعات التي تمس حياتها الخاصة او علاقتها بزميلاتها داخل الوسط الفني والغنائي قائلة "اتركوني في حالي ماذا فعلت لكم، يوميا اسمع عن شائعة جديدة تارة طلاقي من زوجي فادي وتارة بخلافي مع مدير اعمالي جيجي لامارا او حملي او علاقاتي السيئة بزميلاتي او اعتزالي الغناء او شرائي لجائزة الميوزيك اوورد ولا ادري ماذا يستفيدون من اطلاق تلك السموم؟ من اراد ان ينافسني فالساحة مفتوحة دون اللجوء الي اساليب قذرة وغير محترمة".

من ناحية اخرى تستعد نانسي عجرم لاختيار اغنيات البومها الجديد حيث تعقد حاليا جلسات عمل مع بعض الشعراء والملحنيين لاختيار اغاني الالبوم الجديد ومن المقرر ان تستقر بالقاهرة حتى موعد احياء حفل عيد الحب.

وكانت نانسي قد انتهت من تصوير اغنية "لمسة ايد" من كلمات فارس اسكندر، والحان سليم سلامة وتوزيع هادي شراره.

وحمل هذا الكليب توقيع المخرجة ليلى كنعان، واستغرق تصويره يومين في منطقة عالية ، وفيه ظهرت نانسي باكثر من "لوك" مختلف ومكياج حقبة الخمسينات وسيعرض هذا الكليب في عيد الحب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات