ايساف : اريدها عاقلة ودمها خفيف وحلوة


جراسا -

انتهى المطرب ايساف من تسجيل 4 أغنيات في البومه الغنائي الجديد المقرر طرحه الصيف المقبل ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنيين المتميزين .


ايساف اختار أغنية منفردة "سنجل" من ألحان أحمد الصاوي وكلمات إيهاب عبده وسيصورها بطريقة الفيديو كليب. وكشف ايساف عن مشروع سينمائي جديد عبارة عن بطولة جماعية شبابية يشارك فيها مطربون وممثلون شباب وهي تجربته السينمائية الثانية بعد فيلم "الحكاية فيها منة".

وأكد "انه يحب التمثيل جدا الا انه لن يسرقه من الغناء لان أسعد اللحظات تلك التي يقضيها على المسرح يغني فيها للجمهور".

واشار ايساف الى "انه يرفض تماما أداء المشاهد الساخنة في افلامه المقبلة الا انه لم يغلق الباب تماما امام اداء الادوار الجريئة وفقا للسياق الدرامي".

ايساف كشف عن مواصفات فتاة احلامه "بأن تكون عاقلة ودمها خفيف واجتماعية جداً وحلوة وتصلح أن تكون زوجة وهو حالياً غير مرتبط ولا يفضلها من الوسط الفني لأن الفنان يعيش للفن لذا لا يحب أن يتزوج من فتاة يكون هو آخر شيء في حياتها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات