لهذا غاب الإخوان يوم "سته / واحد" !


منذ أسبوعين والحركة الإسلامية ممثلة بجماعة الإخوان وهي تحشد وتجيش ليوم 6/1 ، فنكاد لا نجد موقعاً الكترونياً أو منتدى واحد حتى صفحات الفيس بك وتويتر تخلو من بيان أو تمرير رسالة إلى الشارع ،من خلال قياداتهم وشبابهم ووزعوا الأدوار، وبقدرة قادر وجدناهم قد غابوا عن مسيرة يوم الجمعة 6/1 وكأنهم ذاهبون إلى مبارة نتيجتها لا تعنيهم فآثروا الغياب .
هل كان غيابهم صفقة مع الحكومة تمت في ليلة خميس وزفت إليهم جمعية المركز الإسلامي في تلك الليلة !
أم ان اشتراط الحراك عدم رفع أي راية غير علم الأردن - ويجب على الجميع ان يرفعه عاليا - خنق الإخوان ولم يعجبهم من رأس هرمهم إلى اصغر فرد فيهم، وكأن راية الوطن سبه ولا يشرفهم السير في ظلها !
أم ان الإخوان يرون أنهم فوق الآخرين، ولا يؤمنون بالأخر، والقيادة حكراً عليهم !
وأقولها بصدق ان إرسال مندوبهم ليدلي بدلوه يوم 6/1 ما هو إلا دليل على ان الإخوان يفتقرون إلى الإستراتيجية الواضحة، وعدم القدرة على الاستشراف، وان حراكهم ما هو إلا مرحلي ، يترقب ما يحدث على الساحة الإعلامية وفي الشارع وباسطاً يده لأي فيتامين خارجي، ليقرر في ضوء ذلك طبيعة مشاركته .
استفهامات بحاجة إلى إجابة فهل من مجيب !

jordan99in99@yahoo.com



تعليقات القراء

رائد
هههههه ، هاي عنجد حلوه، من وين بتيجيك هالافكار الرائعه
09-01-2012 01:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات