اغلاق

استحلفكم بالله .. يا مراقبي الثانوية العامة


في الايام الحالية التي نشهد به ذهاب ابناء الاسر الاردنية لامتحانات الثانوية العامة بعد رحلة من الكفاح والعذاب والسهر والمدرسين والاموال التي تنفق من جيوب الكادحين من المواطنيين الاردنيين الذي اغلبهم اما من الطبقات الوسطى او الموظفين الكادحين او ابناء القوات المسلحة الاردنية وغيرهم ‘هذه الرحلة التي تصب في جهد يضعة الطلاب في اوراق الامتحانات ودفاتر الاجابة فانني استحلف بالله المرافبين والمدرسين ومسوؤلي القاعات ان نتقى الله في طلاب الثانوية العامة وتامين كل سبل الهدوء والطمانينة اللازمة لهم.

استحلفكم بالله العظيم العزير القدير واهالي الطلبة يضعون ثقتهم بكم بان تكونوا امناء على جميع الطلاب بمنتهى الامانة والمسوؤلية الملقاه على عاتقكم وان تضعوا في الاعتبار بان جميع الاهالي كلهم امل ورجاء بكم في حمل هذه الامانة والمسوؤلية العظيمة.
نستحلفكم بالله بان لا تسمحوا لاي شخص مهما علت رتبتة او دنت بان ينتهك حرمة الامتحانات من خلال ضغوط تمارس هنا وهناك او من هنا خلال محاولة لتسريب اجابة هنا وهناك او من خلال محاول تغشيش لاي طالب مهما كانت الاسباب او المبررات فتلك امانة والامانة كبيرة في اعناق الجميع والله محاسب على كل عبث او تدليس في هذا المجال.
استحلفكم بالله القدير بان تعرفوا بان الشاب هم امل الامة وصناع الحياه ومستقبل الاردن المشرق ويجب ان يكون الجميع على ثقة بان من يستحق الامانة والنجاح والتفوق هو المجتهد الدارس الذي بذل جهدا لانة بالتالي سيكون قادرا على الحفاظ على حمل الامانة وعلى صياغة مستقبل الاردن في الاتجاه الصحيح .

استحلفكم بالله واناشد ضمائركم الحية والشريفة جميعا بان لا تدعو عابث او غشاش او غير مستحق للنجاح بان يقتل فرحة الامل والتفوق لاي طالب مجتهد متسحق ناجح متمير بل اجعلوا الساحة والبقاء والنجاح لمن يستحقة وتعب فية من خلال امتحان نزية نظيف لا غش فية ولا تدليس من أي شخص .

نحن جميعا مطالبين بان نشد على ايديكم في دعم كل جهودكم الطيبة في الحفاظ على رسالة الامتحانات وعلى قدسية امتحان التوجيهي وبالتالي يجب ان يتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسة العبث او الاساءة لامتحان الثانوية العامة والامانة كبيرة في اعناقكم والله المستعان.

بارك الله فيكم انتم حملة امانة المسوؤلية ومن تحملون شعلة الرسالة التعليمية العظيمة والله يوفقكم لكل ما هو خير الاردن والاردنيون



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات