مقتل جندي صهيوني واصابة ثلاثة اخرين صباح اليوم في إنفجار عبوة ناسفة شرقي دير البلح


جراسا -

خاص- أكد مندوب "جراسا نيوز" في غزة بأنه تأكد مقتل جندي اسرائيلي في انفجار استهدف دورية عسكرية اسرائيلية شرقي دير البلح  في قطاع غزة.

مضيفا بأن الانفجار يعد أعنف حادث تتعرض له إسرائيل منذ إعلانها قبل 10 أيام وقف إطلاق النار في هجومها ضد القطاع ، فبالاضافة الى مقتل الجندي تعرض ثلاثة جنود اسرائيليين لاصابات وصفت بالبليغة.

وأكد مراسل "جراسانيوز" بأن شهود عيان يقطنون قريبا من معبر كيسوفيم الحدودي رأوا مجموعة صغيرة من المقاومين قرابة الثلاثة أشخاص، يتجهون  صوب السياج الحدودي في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، وسمعوا بعد ذلك دوي انفجارات وأصوات إطلاق نيران.

وحسب المعلومات ان الدورية الاسرائيلية توغلت شرقي دير البلح ما ادى الى وقوعها في الفخ الذي نصبه المقاومون الفلسطينيين وادى الى مقتل الجندي واصابة الثلاثة الاخرين ، الامر الذي خلق حالة من الاستنفار في صفوف الجيش الاسرائيلي الذي سرعان ما قام أفراده بتمشيط المنطقة .




تعليقات القراء

خالد
الى الامام مراسل جراسا ونشكرك على الاخبار الرائعة
27-01-2009 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات