باريس تكتشف موهبتها الجديدة وهي الرسم !


جراسا -

قالت فتاة المجتمع الأميركية المعروفة باريس هيلتون إنها اكتشفت في نفسها جانبا إبداعيا جديدا ترغب في أن يراه العالم ,


واضافت وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" الشهيرة المعروفة بحبها للحفلات والحياة الصاخبة في نشرة اخبارية لـ "فيميل فيرست" الالكترونية امس: "لدي غرفة في منزلي أرسم فيها وتلقيت عرضا لعرض هذه اللوحات وهو أمر ربما افعله العام المقبل".

ويبدو أن هيلتون تحاول في الوقت الحالي تغيير الصورة المأخوذة عنها للفتاة المدللة التي ظهرت بها في برنامج تلفزيون الواقع "سيمبل لايف" الذي شاركتها فيه صديقتها نيكول ريتشي.

وأكدت هيلتون أن ما فعلته هي وصديقتها في البرنامج كان بناء على تعليمات المخرج وأن الشخصية التي ظهرت على الشاشة لم تكن شخصيتها الحقيقية وإنما شخصية قامت بتمثيلها. وأضافت الأميركية الشقراء(27 عاما): "أنا أكثر جدية وخجلا" واستطردت قائلة إنها لا ترتدي الملابس باهظة الثمن والاحذية ذات الكعب العالي عندما تكون في منزلها وبعيدا عن الأضواء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات