موظفو "القاهرة عمّان" يقضون وقتاً نوعياً مع طلبة مدرسة أبو بكر الصديق


جراسا -

 نظم فريق من موظفي بنك القاهرة عمّان مؤخراً زيارة ميدانية إلى مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية للبنين في المفرق، التي يتبناها البنك ضمن مبادرة مدرستي. وامتدت الزيارة على مدار 3 أيام، من الرابع وحتى السادس من شهر كانون الأول.

وفي اليوم الأول تمكن الفريق من تجديد المظهر الخارجي للمدرسة من خلال تعاون كل من موظفي البنك والطلبة على طلاء جدران المدرسة حرصاً من جانبهم على غرس روح العمل الجماعي والمسؤولية تجاه المدرسة. وأكد الموظفون على أن اختيارهم لطلاء المدرسة نابع من ضرورة التغيير والتجديد في المدرسة الذي من شأنه أن ينعكس على الطلبة بأداء أفضل.

أما في اليوم الثاني، قام البنك بتنظيم نشاطات رياضية مختلفة للطلبة وإعطائهم محاضرات توعوية حول الصحة والنظافة. وأخيراً، وفي اليوم الثالث تم توزيع هدايا متنوعة على الطلبة، واستمتعوا الطلاب بقضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض ومع ممثلي البنك. وبحسب مسؤولين فيه، تميزت زيارة البنك للمدرسة بأجوائها التعاونية والحماسة، وخلّفت في الطلبة شعورا ايجابيا لتعاونهم سوية لجعل مدرستهم مكانا أفضل لهم.

ويعتبر تبني بنك القاهرة عمان لثلاثة مدارس ضمن مبادرة مدرستي أحد الأوجه التي يجسد البنك من خلالها التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وحرصه على المشاركة في تطوير العملية التعليمية، وذلك من خلال دعمه للأنشطة الطلابية المتنوعة وإتاحته فرصاً تدريبية وتعليمية لطلبة الجامعات لصقل مهاراتهم المهنية، وغيرها الكثير من الفرص التي لا يتوانى البنك عن استغلالها لتمكين الطلبة.
وكانت جلالة الملكة رانيا العبد الله قد أطلقت مبادرة مدرستي في شهر نيسان عام 2008 بهدف تأمين الاحتياجات الأساسية للمدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة ودعم المسيرة التعليمية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات