زيارة لعطوفة مدير الأمن العام لمركز تطوير مراكز الاصلاح


جراسا -

أكد مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي ان مديرية الأمن العام ماضية قدما في تطوير عمل مراكز الإصلاح والتأهيل مشيرا" إلى أن عام 2009م سيشهد التنفيذ الفعلي للخطط والاستراتيجيات التي وضعت لهذه الغاية جاء ذلك إثناء زيارته لمركز تدريب وتطوير مراكز الإصلاح والتأهيل اليوم .

وأشار اللواء القاضي أن الحفاظ على النزلاء ورعايتهم من اهم واجبات العاملين في مراكز الاصلاح والتاهيل بحيث تكون العلاقة  مبنية على التفاهم والاحترام المتبادل بين رجل الامن العام والنزيل الأمر الذي ينعكس إيجابا على مستوى الخدمة المقدمة للنزيل ضمن القوانين المرعية في مجال الحفاظ على حقوق الإنسان .

وأضاف اللواء القاضي ان مديرية الأمن العام ماضية في تقديم كافة التسيهلات لمراكز الإصلاح والتأهيل من أجهزة حديثة ودعم فني ولوجستي لتطوير عمل هذه المراكز وتلافي السلبيات التي ظهرت في الماضي والمسير قدما في تعزيز الايجابيات .

وأكد اللواء القاضي أنه لا بد من متابعة  الجهود التنسيقية بين مديرية الأمن العام وكافة الجهات الرسمية والأهلية لتطوير أوضاع النزلاء مشيرا إلى انه بدأت مديرية الأمن العام  بتطبيق خطة تدريبية للارتقاء  بمستوى العاملين في مراكز الإصلاح والتأهيل من خلال الأسس العلمية الحديثة في هذا المجال وإشراكهم بدورات متخصصة على المستوى المحلي والعالمي .

واستمع القاضي إلى إيجاز قدمه مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل  بين فيه الخطط والبرامج التي تقوم بها الإدارة لتحسين أداء العاملين ورفع كفاءتهم وتطوير الخدمات وبرامج الرعاية المقدمة للنزلاء بما يحقق إحداث نقلة حقيقة في هذا المجال وحضر الاجتماع مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية والمفتش العام ومدراء مراكز الاصلاح والتأهيل  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات