طاق طاق طاقيه .. وين الحراميه ؟


يجلس الحضور في دائرة ويتوسطها أحدهم ومن ثم يبدأ اللعب بغناء كلمات أغنية تقول ( طاق طاق طاقية ..شباكين بعليه .. أنا بكتب على اللوح وانتم بتردوا عليه ..) ، ومنذ عشر سنوات والشعب الأردني يجلس مشكلا تلك الدائرة ويتوسطها حكومة ومن ورائها حكومة ومن رائها حكومة وهكذا منذ عشرة سنوات والشعب يطرب على كلمات تلك الحكومات يرد من وراءها ..شباكين بعليه .
إلى أن جاء يوم وتغيرت كلمات الأغنية في عهد إحدى تلك الحكومات التي اكتشفت ان الشعب قد مل البحث عن الشباكين وغير قادر على الكتابة من وراء ما سبقها من حكومات ، وتم إقتراح تغير كلمات الأغنية كون هذه الحكومة هي صاحبة الولاية على المواطن في عمله ولعبه وأكله وشربه وبدلت الكلمات لتصبح ( طاق طاق طاقيه .. وين الحراميه؟ ... أنا بكتب على اللوح وانتم ردوا عليه ... ) ، وهكذا ومنذ سنوات والحكومات الأردنية تمارس لعبة طاق طاق طاقيه .. ولاتزال الى الأن تبحث عن الحراميه ... وإلى كلمات جديدة تشغل بها الحكومة الشعب كي تستمر اللعبة .. وإلعبوا يا أولاد واللعب على رأس امكم ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات