الجبهة العربية الفلسطينية تطالب بتقديم قادة اسرائيل الى المحكمة الجنائية الدولية


جراسا -

عقدت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة طولكرم اجتماعاً موسعاً لها في مقر الجبهة  وناقشت فيه الأوضاع الفلسطينية والأوضاع التنظيمية  وأكدت على ما يلي  : -

1. حيت المقاومة الفلسطينية الشجاعة الصامدة في قطاع غزة أمام العدوان الصهيوني الشرس على قطاع غزة ، وحيت كذلك أبناء شعبنا في قطاع غزة على صمودهم في وجه هذا العدوان الغاشم الذي طال الطفل والمرأة والعجوز ، والشجر والحجر ولم يستثني أي شيء أمامه .

2. طالب الرفاق الدعوة الفورية للحوار الوطني لأن الوحدة الوطنية هي ليست شعار بل ضرورة حتمية أمام جميع فصائلنا بأن نقف وقفة رجل واحد في مواجهة هذا العدوان من أجل تحقيق الحرية والاستقلال .

3. ثمن الرفاق دور الجماهير العربية والإسلامية الصديقة في دعم أبناء شعبنا وتضامنهم معهم ، ودعت دولهم للاستجابة إلى مطالب هذه الشعوب في توفير الحماية والدعم لأبناء شعبنا  .

4. ثمن الرفاق دور الدول العربية في دعمهم لقضيتنا وشعبنا وطالبوا الدول العربية توحيد جهودهم من أجل دعم قضيتنا وعلى أرضية استقلالية القرار الوطني الفلسطيني وحده تمثيله في منظمة التحرير الفلسطينية .

5. ضرورة الإسراع في عملية إعادة بناء غزة ، وإغاثة المتضررين ، ومعالجة الجرحى والمصابين .

6. أكد الرفاق على أن المرحلة القادمة مرحلة صعبة ولا بد من إيجاد استراتيجيه فلسطينية موحدة لمواجهة هذا الاحتلال الخارج عن كل القوانين .

7. أكد الرفاق على العجز في هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وعدم قدرته على حماية أبناء شعبنا ، كما أكدوا على انحياز هذه المنظمة إلى خدمة الولايات المتحدة الأمريكية وخدمة مصالحها في العالم ، وأكدوا كذلك على أن الإسرائيليين دائماً وأبداً  لا يلتزمون بقرارات الشرعية الدولية إلا التي تخدم مصالحهم ، ولذلك على المجتمع الدولي مراجعة قراراتهم وضرورة استقلالية هذه المنظمة من اجل توفير الحماية للشعوب .

8. طالب الرفاق تقديم القادة الإسرائيليين إلى محكمة العدل الدولية باعتبارهم مجرمي حرب .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار  

                                               الحرية لأسرانا البواسل  

                                               الشفاء العاجل لجرحانا



                                          



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات