عندم يأتي الحساب


.تقول ورده ..اه لو الايام بتتكلم كانت قالت شو .. مش مجرد كلام كان ولازال يتصدر وجهة اعلام الحكومات العربيه وهي تقدم وتقدس المسؤول لدرجة الجنون كيف وليش هو انقسام بين مسؤول ومواطن عربي ليس بينهم تفاهم او تقارب او احترام بينهم صراع وخوف وانتظار لعل موعد الحساب قريب ... من يصدق العالم تغير وتحول وتبدل وهو يشهد تحالفات وتجمعات ومفاهمات .. ويبقى اعلام المسؤول العربي مشلول مذموم من أيام الاستقلال يلوح بكذب كل يوم على مسامع العباد بعظيم الوجود لمسؤول عربي هو غير موجود ورغم نوبة الجنون عاش كل عربي وهم الوجود وصدق كذب المسؤول بمرافقة أعلام مهزوم عن حزمة أنجازات بعنوان لنهب خيرات البلاد والعباد ومنهم من خرج عن المالوف وتحول لطاوؤس كل يوم بقصر ومنتجع وطقوس غريبه عن البشر وبجوار الامه عدو لدود تمكن من هزم الامه رغم النفاق والعيب ليس بمن هزم الامه العيب بمن حول الامه لخراف تلهث خلف سراب حتى ضائع واصبح اليوم مختبر بحقول الاصدقاء والنتيجه هي تنازل عن الحقوق وملحق يتبع تنازل عن الكرامة يوم صمت العربان عن تسليم العراق والقربان من ........ومن صبر تابع حلقات الانهيار بس بمهانه لمن كان زعيم او كبير واليوم ياحسافه الكل شاهد عبر الافلام كيف كانت نهاية هذا الزعيم او ذاك والكل مرعوب صور تقشعر له الابدان.. مش معقول او معقول لم تعد تفرق عند الشعوب .. هولاء زعماء الامه... نهايات مسخ بس مهزله ليس بحق من قتل او سجن او هرب هي رسالة تقول هذا نتائج عملكم وقصوركم لم تقبل بكم وبينكم وبين شعوبكم تباعد كان الانهيار سريع رغم الدمار والخراب تبقى الشعوب تردد كل يوم للجحيم ..ربنا لاتجعلنا مع القوم الظالمين المنافقين ..أمين ... ولن نقول كما قالت لو الايام تتكلم كانت تقول الكل للجحيم ....الحد الأدنى للاجور عال العال.. ومتقاعدين الضمان بخير والمعيشه وسكن كريم ليس بيننا جياع او بنتظار المعونة وبكج الطعام والمسؤول تنازل عن الشبح وهو اليوم يتنقل ببكب لحدمة العباد ولله الشكر نحن بخير وربي الرحيم تحمى مملكتنا من الظالمين الجاحدين .......يارب الغيث نسقي زارعنا الغربي ...عندم يأتي الحساب نقول يامرحبا بمناسف المرحوم .......النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

ضرغام بني يونس
الحساب على رقاب المفسدين ------وتعيش المملكة الهاشميه وكل الاحترام للكاتب والصحيفه
27-12-2011 06:44 PM
مراقب
يا رجل اكتب صح عندما وليس عندم واللة ملينا من سوالف الحصيدة
27-12-2011 09:12 PM
الى المراقب المحترم -
هههههههههه هل العصاء لفوق او تحت تتسبب بزاعاجك ------------والله ارحم نفسك واقراء نص الرساله وهو الحساب لمن ------------؟
27-12-2011 09:17 PM
ام خالد الكرك
تسلم اخي على هيك خطاب يكشف ساعة الحساب لكل الحراميه
27-12-2011 09:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات