توالي درجات الحرارة ارتفاعها و يبقى الطقس مغبرا خلال النهار ومائل للبرودة خلال الليل


جراسا -

يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة إبتداءً من نهار اليوم الأحد بإذن الله، حيث تتأثر المملكة بتيارات جنوبية غربية دافئة في طبقات الجو المتوسطة و العليا تعمل على استقرار الأجواء بشكل ملحوظ، و تصل ذروة تأثير التيارات الجنوبية الغربية الدافئة يوم الأربعاء المقبل، بحيث تصل العظمى في عمان إلى حدود 21 درجة مئوية و هي بالتالي أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 10 درجات مئوية. و تنخفض درجات الحرارة أعتباراً من يوم الخميس مع بقائها أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من العام.

 الأحد:

يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، و تكون إعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-4 درجات مئوية، و يكون الطقس مغبراً و معتدلاً نهاراً، و يتحول في ساعات الليل إلى بارداً، و تظهر بعض السحب المنخفضة و يحتمل تشكل الصقيع في ساعات الليل في البادية و السهول الشرقية و بعض المرتفعات الجبلية، و تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

 الاثنين:

يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، و تكون أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-5 درجات مئوية، و يكون الطقس و معتدلاً نهاراً، و يتحول في ساعات الليل إلى مائلاً للبرودة، و تغطي السماء كميات من السحب المتوسطة و العالية على فترات، و تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات