دولة الرئيس الأسبق


أعتقد من باب المصداقية أن تنفذ الشرط أنت والذي كذب عليك وأعتقد أن يتم تنفيذ الشرط بوجود شهود !!!
وهنا نريد أن نعلق بعض الشيء عما يجري مع بعض المسؤولين السابقين والحاليين وليس كلهم !! فهناك شيخ النميمه أو مجموعة النميمه التي تصحوا صباحاً وتبدأ في القيام بزيارات لبعض المسؤولين لتهمس في أذانهم فلان قال عنك كذا وفلان قال عن فلان كذا وهكذا حتى منتصف الليل !!!
مشكلة بعض المسؤولين السابقين أنهم يجلسوا في بيوتهم وينتظروا دعوه إلى عطوه عشائرية أو جاهه طلبة عريس أو عزاء !! أو سماع أخبار .
دولة الرئيس الأسبق أنتهت مدة الشرط !!
فاجأني رئيس وزراء أسبق في مناسبة أحتفال إحدى السفارات العربية في أحد الفنادق عندما قال لي : لماذا هاجمتني في منزل رئيس الوزراء الحالي ؟!! فقلت له حسناً أفضل الطرق لمعرفة الحقيقة هو أن تجمعني مع الذي وشوش في إذنك وأعطاك هذه النميمه !! فقال حسناً من يكون الخاسر في الرهان عليه أن يحك .........؟ على الحيط فوافقت على الشرط وحددنا أن يتم ذلك في خلال 3 أيام أنتهت مدة الشرط فأرسلت رسالة خلوية لدولته أذكره بأنتهاء المدة وأنتظرت مرور أسبوع ولكن لم ينفذ دولته الشرط !! .
أعرف أن دولته سيجد عذراً بنكته !! لأنه محترف في النكت والتنكيت !!! من أسرة النميمه عن فلان وفلان !! .
في الدول المتقدمة يتفرغ المسؤول السابق لكتابة كتاب أو مقترحات تهم المجتمع وقضاياه .
يبدو أن بعض المسؤولين عندنا يفضلون حكي المضافات وفلان طويل وفلان قصير لأن هذه الأمور لا تحتاج إلى جهد !! والنتيجة ما وصلنا إليه الآن في أحوالنا الأقتصادية والأجتماعية أكبر برهان على أهتمام المسؤولين في قضايانا !! .
أنصح دولة الرئيس الأسبق وغيره أن لا يستمعوا إلى شيخ النميمه أو غيره في هذه الأمور السفيهة والعقيمة وأن يترفعوا عنها بحكم المواقع والالقاب التي وصلوا وحصلوا عليها وإلا ما فائدة الالقاب !! وهل من حملوها يستحقونها ؟!!
دولة الرئيس الأسبق : معذرة فالذي أجبرني على كتابة هذه السطور هو القلم !! فالقلم يبكي !! ويقول لي رحم الله رجالات الوطن أيام زمان !! كانوا من طينه أخرى وكانوا يمتلكون مقومات الزعامه والفروسية والشجاعة والكرم والتواضع والصدق والأمانة والنزاهة !! وكان لديهم حباً كبيراً لتراب وطين هذا الوطن أما الرقص والوشوشه وسماع الإشاعات فكانوا يتركونه للنساء !!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات