اعتصام جماهيري للحركة الاسلامية أمام السفارة السورية نصرة وتضامن مع الشعب السوري .. شاهدوا الصور!!


جراسا -

وسط حضور أمني مكثف نظمت الحركة الإسلامية اعتصاما جماهيريا شاركت فيه قيادات بارزة من الحركة أمام مقر السفارة السورية في عبدون وذلك تضامنا مع الشعب السوري الشقيق، وقد شارك في الإعتصام الآلاف من أبناء الشعب الأردني والجالية السورية في الأردن في جمعة سميت ب"جمعة النصرة" وتحت شعار "نصرتكم واجبنا ولن نخذلكم" .

وبدأ الاعتصام بصلاة وخطبة الجمعة للمراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين الأستاذ " سالم الفلاحات " والذي دعا فيها الحكومات الحالية للإعتبار بمصير الطغاة والجبابرة على حد وصفه .

وشارك الأاستاذ علي أبوسكر وأبناء من الجالية السورية في القاء كلمات ضمن برنامج الإعتصام الذي زخر بالهتافات المؤيدة للثورة السورية.

 





تعليقات القراء

باسم
مالكم ومال التدخل في شؤون الاخرين...هل تؤيدون أن يتدخل السوريون على سبيل المثال في شؤوننا الداخليه. ومن ثم هل الحرية معناها أسلمة الدولة والعودة بها الى زمن حيا على الجهاد وهؤلاء الكفار المشركين....لم يعد هناك كفارا" يا أخوان ، حتى اليهود هم أهل كتاب، فلا تكونوا منافقين...!!! سوريا دوما" كانت بلد أمان يعيش فيها الجميع دون منغصات وفيها ألفة ومحبة...ولكن عندما تدخلتم أنتم أصبحت هناك فتنه وطائفيه..!!!! ما معنى قول الله وأكبر في وجه أخوتكم من المسلمين ؟؟؟ هل أنتم مسلمين وهم لا؟؟؟ ... ولا تتدخلوا فيما لا يعنيكم ، واللهم أنصر سوريا بشعبها ضد المؤامرات العربيه قبل غيرها...!!! أنا شخصيا" لا أحب التحالف السوري الايراني الحمساوي وحزب الملالي...ولكني لا أحب أن أراكم أيضا" مسيطرين على بلد لتذهبوا بها الى العصور الحجريه ووأد البنات وتطبيق ما يحق لله وحده تطبيقه، فمن أنتم لتقوموا مقام الله على الارض.
23-12-2011 07:23 PM
الى باسم
الله يهـــديك
23-12-2011 07:39 PM
راكان شربجي
هذول مش طلعين مشان سوريا طلعين يوقفو جنب سوريات نيالكو
23-12-2011 08:21 PM
بشار الاسد
نحن كلنا مع بشار الاسد ...لان من وراء الفتنة الاخوان واتباعهم
23-12-2011 09:10 PM
أبو زينة البلقاوي ,,, (أؤيد التعليق1)
والله يا أخ باسم كفيت ووفيت وما قصّرت ولا بكلمة
أشكرك
(الفتنة ملعونة ولعنة الله على من أوقظها)
23-12-2011 10:52 PM
اردني ونيالي
روحوا اضبوا انكشفتوا واجتماعاتكم مع الامريكان بكفي تنظير
23-12-2011 10:53 PM
ماهر
مش على اساس حزب البعث السوري من احد شعاراته " امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة" الله ينصر الشعب السوري على الحق
24-12-2011 12:02 AM
syrian رد على الاخوه المعلقين
1-إلى واحد إذا كان الأردن الذي تجمعه بسوريا الدم والدين واللغه والحدود لم يتدخل لنصرة الشعب السوري فلمن نترك التدخل لإيران والغرب ؟؟؟؟؟ تذكر حديث الرسول ( مثل المؤمنين في توادهم .... )
2-إلى الشربجي أستغرب تعليقك وأصلا عائلتك من الشام فهؤلاء الحرائر شرفك وعرضك)
3-هذه الفعالية تضم كثير من كل الأطياف
24-12-2011 07:41 AM
قومي عربـــي
يا ثوار ..... ما .....لا استثني احداً... لماذا لا تتجهون الى...
24-12-2011 11:12 AM
الى تعليق واحد
اتفق معك بالراي
24-12-2011 02:12 PM
سامي الصرايرة
بشار يقتل الابرياء ويمشي بجنازتهم نظام عصابات الاسد بدا يلفظ انفاسه الاخيره وسيذهب الزرافه بشار الارنب الى مزبلة التاريخ .
24-12-2011 06:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات