طعه و قايمه يا ناس أبطالها من الأنجاس ح1


قد يستغرب البعض من الأسلوب أو العنوان الذي وضعته وقد يستغرب البعض من أسلوب الكتابة الجديد الذي سوف أتحدث به من خلال كتابتي لهذا الموضوع وانأ متأكد إنكم سوف تعذروني بعد قراءة الموضوع سوف أتحدث اليوم عن الأنجاس المغرضين وأفكارهم الجهنمية الذين يستغلون ويفبركون كل كبيرة وصغيرة من اجل مصالحهم الشخصية والفردية وسأتحدث عن بعض الأسماء والشخصيات التي طرحت نفسها وفوضوا أنفسهم على الناس تحت مسمى محاربة الفساد ...!!!

سأبدأ الحديث عن مهرج المعارضة وفنانهم أو كما يسمونه بهلول الحراك كونه لا يعلم ماذا يفعل لأنه يتخبط في كل مكان وزمان ... كان موهم الناس إلي حولية إنوا كويس لما كان في البرلمان وكان يمدح وين ما كان ... ولما باع أراضي العيله واشترى فيها بكم وسيارة للفخفخة بفكر حالوا راح يضل في البرلمان ... ولما طار وطرد من البرلمان رجع يسهر ويسكر في كل مكان ... راح يدور على فرصة وطريقة جديدة ليضحك على الناس ... عمل جمعية وصاحب كويتية واخذ ديون من كل مكان وشحذ من برا ومن جوا ... ولكل فكروا راح يرجع للبرلمان فكروا يضحك على الناس زى مكان يعمل أيام زمان ولما رسب سار بدوا يدور على مكان جديد ما لقي مكان ... عمل حزب ولم حولية ناس بفكر حالوا اردوغان و جيفارا تبع أيام زمان ... أداين من كل مكان ولما رسب بالانتخابات اجو الديانة من كل مكان بدهم مضاري إلي انصرفت على النسوان والنوادي والله اعلم وين كمان ... راح يحشد من الديوان بفكر حالوا أبو زيدا لهلالي تبع أيام زمان على جمعية أسسها واخذ موافقتها من التنمية عملها للنصب والاحتيال ما لقي رد من الديوان سار يحكي ويبر بر وين ما كان وسار يطلع بفكر حالوا سوبرمان وسما حالوا معارض ويكافح الفساد مين ألي بدوا يحاسب الفساد أنتا وإعمالك يا سوبرمان ... اعرفوا مين هذا الإنسان والله حرام احكي عنوا إنسان ... خلونا نرجع لبطولات هذا الفنان .

طلع على سلحوب وغنى ورقص ورفع شعارات مالها مكان كلها كذب ونفاق ... وراح على اللبن ولما شاف الرجال إلي غاروا على وطنهم كان أسرع من البرق بركض ويهرب من المكان لانوا جبان ... بدفع مصاري من النصب ليطلع على الفضائيات ويحكي ويضحك ويكذب ...!!!

شاطر بتهديد الناس بالقتل بفكر انو فوق القانون ما في حد راح يحاسبوا والمصيبة إنوا منبوذ من كل الناس ومن بعض أبناء عشيرته الإشراف وحتى من بعض الأشخاص إلي يمشوا معو يكرهوا بتخبى ورا اسم عشيرة الإبطال والشهامة عشيرة الكرم والجود إلي يحترمها الجميع لأنها من أرقى العائلات الأردنية وكانت عونا للمؤسسين وصانعي البنيان الهاشميون .

فهل عرفتم من هو بهلول البهلوان ...؟؟!!

وللحديث بقية في الحلقة القادمة لنتحدث عن باقي بطولات هذا البهلول و اسمه وكنيته وعن بهلول أخر جديد انتظرونا في الحلقة الثانية ...!!!

قريبا ... قريبا

Ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

هذلول
........
رد من المحرر:
نعتذر.....
22-12-2011 11:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات