صراصير وقردة؟!!!


سنزرع شجرا في الصحراء الممتدة على طول حدودنا مع الخليج ونذيب المليارات في مياه البحر الأحمر وخاصة المياه الأردنية العازلة الخليج عن إسرائيل ونبقي على ملح البحر الميت نستقوي فيه على جراح لنبقى كالقردة نفتش في أجسادها بحثا عن حشرات لقتلها ... إننا نكبر الصراصير التي تهرع تطهر أجسادها ان لامسها بشر وأكثر من ذلك نكبر للعناكب تحملها صوم سنوات ثلاث متتالية لتتحطيم على إرادتها بذخ الآخر وسحق التذلل والانكسار مؤمنين بأننا الدم الذي يقابل سطوة السيف لا نتبدل ولا نتغير انزرعنا في وطننا لا نعرف مهادنة ولا مواربة ستصل المليارات التي تمخضت عن المجلس الخليجي قادمة بلا ساقين معاقة عقيمة لا تلد إلا مشوها ...مليارات ومليارات ستنساب الى جيوب مرقومة مسومة ستذوب في أرواحهم قبل ان تصل لتغادر الأرض بلا جواز أو قرار ..نعم أقولها بلا مواربة فالشاه لا يضيرها السلخ بعد ذبحها وسنبقى اليعسوب الذي يأتمر النمل بأمره والفك القابض على فريسته حتى لو كانت أفعى.



تعليقات القراء

الاردني المتفائل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
21-12-2011 09:33 AM
مسطول لغوي
فهمنا ياخوي شو بدك تقول ؟؟ مين الصراصير ومين القرده ؟ خدنا على قد عقولنا .. ارحمونا ياناس من التحشيش اللغوي .. فهمونا !!!!
21-12-2011 10:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات