بدء تسليم شيكات دعم الكاز في الزرقاء واربد


جراسا -

تبدأ مكاتب البريد في محافظتي الزرقاء واربد صباح يوم غد الاحد بتسليم شيكات الدعم النقدي الخاص باستخدام مادة الكاز للمواطنين المستحقين في هاتين المحافظتين من القطاع الخاص غير العاملين في أجهزة الدولة او المتقاعدين. وبلغ عدد شيكات دعم الكاز الإجمالية لشريحة المستحقين من القطاع الخاص في اربد والزرقاء حوالي 130 ألف شيك علما بان قيمة كل شيك 13 دينارا تدفع لكل رب أسرة مستحقه ولمرة واحدة. حسب الناطق الإعلامي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة.

وقال انه من المتوقع أن يتم توزيع شيكات الدعم في محافظة العاصمة بعد ان تنتهي شركة البريد الأردني من إجراءات تدقيق وفرز الشيكات حسب المراكز البريدية خاصة وان عدد شيكات العاصمة عمان يبلغ عددها حوالي 150الف شيك. وقال بأنه من المتوقع ان يتم المباشرة باستقبال الطلبات الجديدة والاعتراضات من قبل المواطنين بعد الانتهاء من توزيع شيكات الدعم للمستحقين في جميع المحافظات وذلك عن طريق مديريات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

وأوضح أن العدد الإجمالي لشيكات الدعم التي تم الانتهاء من طباعتها بلغ حوالي 350 ألف شيك تبلغ قيمتها حوالي 5ر4 مليون دينار.

وأوضح أن شركة البريد الأردني قررت توزيع شيكات الدعم الخاصة بمراكز بريد الزرقاء الوسط /الحي التجاري والزرقاء المركزي في مركز بريد الزرقاء المركزي خلف المحافظة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات