اغلاق

كلنا فداء للاردن ..


لا اتوقع اننا في الاردن نختلف جمعيا باننا فداء للوطن وتراب الاردن نحافظ علية بالمهج والارواح,لا احد من الاردنيين مهما اختلفت التوجهات والنظريات يخالف الراي باننا متفققون على بقاء وطننا خط احمر نحمية بكل ما نملك .
في الاردن لا يوجد بين ظهرانينا من يشك في ولائة للوطن وتراب الوطن وان كان هناك طروحات كثيرة واراء مختلفة ولكن الجميع متفق على وحدة الصف والوفاء للوطن.
مهما تعددت الاعتصامات ومهما كثرت المسيرات يجب ان لانخاف من شي لانهم جميعا بينهم الوعد والعهد على مخافة الله في الاردن الوطن والتراب والوفاء له بصدق ومحبة واخلاص.
الجميع يرغب في بقاء الاردن شامخ الراس ،قوي بخيراتة وطاقة ابنائة وحب الجميع بان يظل الاردن ملاذا لكل محتاج .
الوطن وابناء الوطن ما عادوا يريدون تنظيرا او مناقشات لا جدوى لها ولا طعم انما يريدون بناء الاردن الحديث واستمرار تطورة .
الوطن وابناء الاردن يريدون سيادة معاني الثقة والشفافية والمساواه بين صفوف الاردنيين وان يكون الوفاء للوطن وتراب الاردن هو ما يميز بينهم ويمكنهم من المنافسة الشريفة في حب الوطن من خلال منظومة عمل جاد مخلص وصادق.
الاردن بلد المحبة والمساواه والامن والامان سيبقى واحة لكل ابناء الاردن ومن عاش على تراب الاردن.
يجب ان لانخاف من الاعتصامات او المسيرات اذا كانت للمصلحة العامة في الاردن ويجب علينا جميعا ان نكون عونا لاجهزتنا الامنية الشجاعة بالحفاظ على الاردن وامنه واستقراراة بكل الوسائل والطرق،وان الاصلاح ومسيرتة ستوتي اوكلها وان كل الدعوات للاصلاح ما دامت لمصلحة االبلاد والعباد هي تصب في تطور الاردن ورفعتة.
انني لاارى اي سبب يدعو للشقاق والاختلاف او اتباع اي وسيلة اخر غير حضارية للنقاش او الحوار فالجميع عليهم مسوؤلية كبيرة في المحافظة على امن الاردن ومقدراتة وعلى الوطن بان يظل قويا شامخا معافى منعا لاي اختراق او تجاوز على الاردن وامنة وامانة والاردنيون جميعهم اتوقع متفقون على ذلك ولا شي غير ذلك.
حمى الله الاردن وشعب الاردن وتراب الاردن واجهزتة الامنية الشجاعة .



تعليقات القراء

شهرزاد مسجيد
نعم الاردن اغلى مانملك

19-12-2011 12:38 PM
هذلول
( من الاعتصامات او المسيرات )انهم .......
19-12-2011 01:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات