مدير الأمن العام يكرم ضباط وافراد اقليم الوسط ويزور إدارة الاقامة والحدود


جراسا -

كرم مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي في قيادة امن إقليم الوسط عددا من ضباط وضباط الصف والأفراد من مرتب القيادة ومديريات الشرطة وذلك عن جهودهم المميزة في أداء واجباتهم وتمكنهم من اكتشاف عدد من القضايا الهامة ضمن الاختصاص خلال الفترة الماضية.

وأكد اللواء القاضي أن هذا التكريم يأتي تقديرا لحس المسئولية التي يتمتع به المكرمون وحافزا لزملائهم للاقتداء بهم مشيرا إلى أن النهوض بشرف الواجب بأمانة وإخلاص يعكس الصورة المشرقة لرسالة جهاز الأمن العام في حماية الأرواح والممتلكات والحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

وفي ذات السياق زار مدير الأمن العام إدارة الإقامة والحدود وأكد على أهمية بذل الجهود للوصول إلى مستوى متقدم ومتميز في تقديم خدمات الإقامة والحدود للقادمين والمغادرين من أردنيين وعرب وأجانب عبر المنافذ الحدودية وللمقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية باستخدام أحدث النظم الإدارية والتكنولوجية.

وأشار اللواء القاضي أن  تقديم خدمات الإقامة والحدود للمسافرين من مختلف الجنسيات بشفافية وتميز يضمن إعطاء صورة مشرقة عن المملكة الأردنية الهاشمية ويسهم في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال تبسيط الإجراءات والمساهمة في توفير الأمن للوطن والمواطن.

من جانبه أكد مدير إدارة الإقامة والحدود العميد عايد العجارمة أن الإدارة تهدفً إلى تقديم الخدمة الفضلى للجمهور سواءً في مراكزها الحدودية أو مركز الاداره ومراكز الإصدار التابعة لها وتطمح في الحصول على جائزة الملك عبد الله الثاني  لتميز الأداء الحكومي والشفافية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات