الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لم تحتفل بطلاقها !!


جراسا -

نفت الفنانة دوللي خبر الاحتفال بطلاقها عبر بيان وزع من مكتبها الإعلامي جاء فيه : تناولت بعض وسائل الإعلام خبرا مفاده قيام الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بالإحتفال مع أصدقائها بمناسبة صدور حكم طلاقه .

وقد جاء في الخبر الذي تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية : " وجهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين الدعوة لعدد كبير من أصدقائها المصريين واللبنانيين لحضور الحفل الذي قررت إقامته بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة ،بمناسبة انفصالها عن زوجها اللبناني سامي سليم وذلك بعد صراعات طويلة استمرت في ساحات المحاكم أكثر من عام . وكانت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل قضت يوم الخميس الماضى فى سعادة بالغة بعد صدور حكم محكمة الاسرة بالاسكندرية فى صالحها وذلك بفسخ عقد زواجها من زوجها اللبنانى وذلك بعد تقديمها الاوراق التى تفيد اعتناقها للديانة الاسلامية بينما زوجها لايزال معتنقا للديانة المسيحية الكاثوليكية " .

ولم تكتف بعض المواقع بذلك بل تعدّته إلى تلفيق قصّة حول سبب الطلاق وطريقة صدور الحكم . في هذا السياق وإن كنّا لا ننكر خبر الطلاق إنما نرفض كل ما جاء فيه جملة وتفصيلا ونعتبره محاولة فاشلة من بعض أصحاب النفوس الضعيفة للنيل من نجاح الفنانة دوللي أو تحقيق " خبطة " إعلامية مسيئة بحقها وتلفيق اتهام عنصري وديني غير مباشر بالنجمة دوللي ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات