مهند ’كيفانتش’ يامل ان يكون مقاوما في حماس


جراسا -

كشف الفنان "كيفانتش تاتليتوغ" الشهير بـ "مهند" بطل المسلسل التركي الشهير "نور" عن أنه شارك في مظاهرات نددت بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة،معربا عن أمله في تجسيد شخصية مقاوم فلسطيني شاب في الحركة الاسلامية حماس.

وقال مهند في تصريحاته : "نزلت للشارع وشاركت في المظاهرات المنددة بهذا العدوان الهمجي، وأدليت بالكثير من التصريحات التي هاجمت فيها البربرية الصهيونية، رغم إدراكي بأن اللوبي الصهيوني الأوروبي لن يسكت على ذلك".

وأضاف أن "المؤسسات الإعلامية والفنية التركية تنتهج نهج الحياد، وقلما تعبر عن مشاعر الناس، كنت أود أن يعرض علي دور لشاب فلسطيني مقاوم، أو أن أساهم في أي عمل من هذا القبيل، لكن لست أنا من يتخذ هذا القرار".

وعن نجاح مسلسل "نور" في العالم العربي، قال مهند إنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير والصدى الطيب الذي لاقاه المسلسل في العالم العربي.

وأضاف "أود أن أشير إلى أن "نور" لا يختلف كثيرا عن أي مسلسل آخر قدمته في تركيا، لم يحقق أي نجاح خارق عن العادة في تركيا، ولكن بعد دبلجته وعرضه عبر قناة mbc، لم أصدق أنه حقق هذا النجاح غير المعقول، ولم أتخيل أيضا أنني أصبحت النجم المفضل عند المشاهد العربي، لقد كان الأمر أكبر من التخيل وربما الحلم، لقد حققت لي المشاهدة العربية النجومية التي طالما تمنيتها".





تعليقات القراء

محشش
اكلنا روح الخل ----- برضه مش غلط فكره منيحه يمكن يستحوذ على قلوب المجندات الاسرائيليات من باب الحرب النفسيه وناسرهن سبايا حرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
23-01-2009 01:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات