اتهموها بشرفها .. فقاموا باغتصابها


قبل ما يزيد عن خمسة اعوام قامت ثله من البشر بمحاصرة احدى الزهرات الفواحه والتي كانت في اجمل حلتها , وكانت ذات سمعة طيبه , وسيرة عطره , تهفو اليها افئدة كل الخيرين واصحاب الايادي البيضاء في بلدي .

وبعد ان احتلوها وفتشوا فيها فلم يجدوا الا الطهر والعفاف, لكن نواياهم الخبيثه لم تدعهم يفارقوها , فهي حلوة نضره ملأى بالخيرات وارفة الظلال نضرة الاغصان ملأى بما لذ وطاب مما تجود به ايد المحسنين والخيرين في بلدي , وممن يثقون بها وبامانتها وعفتها , فقاموا بالاستيلاء عليها واغتصابها , وما زالوا حتى هذا اليوم يمتصون خيراتها وياكلون وينهبون ويسرقون منها ماستطاعوا الى ذلك سبيلا .

لقدا اختلست هذه الثله باسم الشرف وباسم محاربة الفساد وباسم الوطنيه ما تعبت هذه الاقحوانه العطره ومنذ مايزيد على اربعين عاما بالمحافظة على سمعتها الطيبه وباحتضان ما يزيد على 25000 يتيم بين جنباتها والاف الطلاب والاسر الفقيره .

ان هذه الفتاة الطيبه هي نتاج ثله من خيرة الخيره في بلدي , انهم الرجال الشرفاء الانقياء الاطهار امثال الاستاذ عبدالرحمن خليفه رحمه الله , والدكتور قنديل شاكر غفر الله له , والدكتور علي الحوامده , والكثير الكثير من رجالات هذا الوطن العزيز .

لقد آن الاوان ان يعود الحق لاصحابه , وآن الاوان لان يسترد المحسنين ثقتهم بهذه المؤسسة الرائده , كفى اغتصابا وكفى سرقة , وكفى سلبا لخيرات هذه الجمعيه المباركه , اعيدوا الامور الى نصابها , واعيدوا الحقوق الى اصحابها,
واعيدوا الشرفاء الى تسيير وادارة لهذه المؤسسة الرائده .

يا رئيس الحكومه : ايها العون الذي اسبشرنا فيك العون , نقول : كفى .. نريد قرارا سريعا وجريئا قبل ان تفلت الامور الى ما لا يحمد عقباه , انه الفساد بعينه , وانها السرقه بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى , لقد خلفت هذه الاداره الدائمه وليست المؤقته كما تقول عن نفسها عدة ملايين من الدنانير كاخفافات في ادارتها للجمعيه والمستشفى الاسلامي , عداك عن مئات الالاف التي نهبت من خلال ثلة من الموظفين الذين هبطوا فجأة على المستشفى دون سابق انذار ودون مسوغ قانوني , انها قمة الفساد وانها قمة التغول على مقدرات الحركة الاسلاميه .
اقول ختاما : لعل وعسى ان يسمع لكلماتي هذه صدى , وان يستجيب العاقلون في بلدي لندائي هذا , وان تعود الامور الى نصابها فهذا اسلم للجميع واسلم لهذا الوطن الذي يفترض فيه ان يسع الجميع .



تعليقات القراء

عذرا استاذي الفاضل لا تغضب مني فهذا رايي
في خريبة السوق وقريب من المزهرية تقع العديد من الاسر الفقيرة والميته والتي تدين بالاسلام حقا حيث رغم الجوع ترفض السرقة والربا و....وهم في ذات المكان الذي يسكن فيه الكاتب والعديد من المسؤولين بالحركة الاسلامية الا انهم لا يعرفون هذه البيوت الا عند الانتخابات وبعدها لا نصبح مسلمون عذرا سيدي فوالله ما لي فيهم لا من قريب او بعيد الا انهم اردنيين ومسلمين فقط
17-12-2011 03:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات